hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

مركز سرطان الأطفال أطلق حملة HOME SWEET HOPE

الثلاثاء ١٥ كانون الأول ٢٠١٨ - 10:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 أطلق مركز سرطان الأطفال في لبنان حملة "Home Sweet Hope" التي تتيح للراغبين التبرع للمركز بقيمة 100 دولار مقابل بطاقة تعطي المتبرع فرصة الفوز بشقة سكنية مساحتها 135 مترا مربعا في مبنى "غاردن ستايتس" التابع لشركة "Platinum Invest Holding" في الحازمية.

وأوضحت المديرة العامة للمركز هناء الشعار شعيب خلال لقاء مع الإعلام أن "شراء التذاكر متاح في مراكز OMT وVirgin Ticketing Box Office، ومكاتب مركز سرطان الأطفال في لبنان أو عبر الإنترنت بواسطة homesweethope.org.www وسيتم السحب في 21 شباط بإشراف مديرية اليانصيب اللبناني".

وأوضحت أن "الفضل في تقديم المركز منذ العام 2002 أفضل علاج للأطفال المرضى من المناطق اللبنانية كافة من دون تحميل أهلهم أية تكلفة ومن دون أي تمييز، بالإضافة إلى الدعم النفسي والمعنوي، يعود إلى شراكة المركز مع مستشفى سانت جود للأبحاث في الولايات المتحدة، ومع المركز الطبي للجامعة الأميركية في بيروت".

أضافت: "بفضل دعم الخيرين، توصلنا حتى الآن إلى أن نوفر العلاج لأكثر من 1550 طفلا، وارتكازنا الوحيد على التبرعات لكي نتمكن من أن نواصل علاج الأطفال الـ300 الذين نوفر لهم الرعاية راهنا، وهنا تكمن أهمية حملات كحملة Home Sweet Hope التي تحصل للمرة الثالثة، إذ تعطي الفرصة للجميع للتبرع والعمل الإنساني بالإضافة انها تؤمن الحل لمشكلة يعاني منها كثير من الناس وخصوصا الشباب". وختمت: "بمئة دولار يمكن دعم المركز والحصول على فرصة لربح بيت".


من جهة أخرى، أكد المدير العام لـ Platinum Invest Holding ميشال الأسمر، "اعتزاز الشركة بالمساهمة في دعم قضية مركز سرطان الأطفال في لبنان". وقال: "في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر فيها لبنان والتحديات التي يواجهها القطاع العقاري، تساهم هذه المبادرة في إضاءة شمعة في الظلام فتعطي أملا وترسم بسمة".

وشكر مركز سرطان الأطفال لإعطاء "بلاتينوم" الفرصة للمساهمة برسم هذه البسمة"، وقال: "لسنا رعاة لحملة، بل بالأحرى أتيحت لنا الفرصة لنفرح ونأخذ جرعة امل ونشعر باكتفاء ذاتي كوننا ساهمنا مع هذه الجمعية". 

  • شارك الخبر