hit counter script

أخبار محليّة

بالصور: جريمة مروعة في عشقوت: قتل 4 اشخاص... والسبب كلب ضايق ابنته!

الخميس ١٥ تشرين الأول ٢٠١٦ - 15:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

علم موقع "ليبانون فايلز" ان المؤهل في الامن العام طوني عبود قتل اربعة اشخاص ثلاثة منهم من عائلة واحدة بالاضافة الى أحد المارة قبل ان يلوذ بالفرار.

وأفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان الضحايا هم جان بول حب الله، بول حب الله، أيزابيل حب الله وانطوان شدياق، وذلك بعد إطلاق النار عليهم في حي الشميس في عشقوت بسبب خلافات بين الجيران، واوقفت الاجهزة الامنية القاتل (في حين لفتت معلومات الى انه سلم نفسه الى الامن العام في ريفون).

وافيد ان الجريمة المروعة سببها إمتعاض مطلق النار من تعرض ابنته للمضايقة من كلب، فأطلق النار على صاحب الكلب ووالده وأمه.

وتم نقل اهل الجاني الذين يقطنون في المبنى نفسه الى مكان آخر. وبعد اجراء التحقيقات وكشف الطبيب الشرعي على الجثث، تم نقلها الى مستشفيي "سان جورج" - عجلتون و"سيدة لبنان" في جونيه.

وحضر الى موقع الجريمة المدعيان العامان في جبل لبنان وليد المعلم ورامي عبد الله، قائد سرية جونيه العقيد جوني داغر، آمر فصيلة ريفون الرائد شربل طوق، آمر فصيلة عيون السيمان الرائد طوني ضومط، نائب رئيس بلدية عشقوت جوزيف فهد وعناصر من قوى الامن الداخلي والشرطة البلدية والصليب الأحمر والدفاع المدني.

وفي التفاصيل أن ط.س.ع أقدم على قتل 4 أشخاص، هم: جان بول حب الله(34 عاما) ووالده جان حب الله ووالدته إيزابيل حب الله، وانطوان شدياق، وذلك بعد أن أطلق النار عليهم داخل مبنى "جاك أغازيان" في حي الشميس - عشقوت.

وكان خلاف سابق ودعاوى متبادلة وقعا بين عائلة حب الله وط.س.ع، واخيرها خلاف بسبب كلب.  

ملاحظة: نتحفظ عن نشر صور الضحايا، احتراما للكرامة الانسانية وهول الصدمة على المقربين منهم. 


 

  • شارك الخبر