hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

"تشهير واتّهامات" تطال أحد المستشفيات بعد وفاة مريضة.. والإدارة توضح

الجمعة ٢ حزيران ٢٠٢٣ - 08:28

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أفادت إدارة مستشفى الهمشري، في بيان، أنّه "منذ أيام عدة، تتناول بعض وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي حادثة وفاة ال#مريضة ماكي عبد الصفدي التي وافتها المنية في قسم ICU ، بشكل مريب ويثير الشبهات، ويُشهّر بالمستشفى بشكل مختلف للحقيقة ومنافٍ للواقع، فكان لزاماً علينا توضيح النقاط التالية".

وقالت في البيان: "إنّنا نتعاطف مع ذوي المريضة، ونقدّر مشاعرهم إزاء وفاتها"، معتبرةً أنّ "ما يتم تداوله ونشره من اتهامات تطال المستشفى عن هذه الحادثة ينافي حقيقة ما حصل ويشكل تشهيراً صارخاً به، وافتراء في حقّه وحق عامليه، إذ إنّ المستشفى استقبل المريضة المذكورة التي أُدخلت إلى قسم ICU بسبب وضعها الصحي الحرج كونها كانت تعاني أمراضاً #قلبية مزمنة وخضعت لعملية #قسطرة منذ فترة وجيزة وضعت من خلالها راصورات لشرايين القلب".

وأضافت إدارة المستشفى: "إنّ الطاقم الطبي والتمريضي كان يقوم بواجبه الإنساني والأخلاقي بدرجة عالية من الكفاءة والخبرة ويعود سبب الوفاة إلى أزمة قلبية حادة تعرّضت لها المريضة وبالطبع في هذه الحالات يُمنع تحريك المريض من سريره".

كما تمنّت الإدارة على "وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي عدم تناول أي خبر يخص المستشفى إلّا من بعد الوقوف على الحقيقة"، محذّرةً من "التمادي في محاولة تشويه سمعته عن طريق اختلاق الأكاذيب وتحريف الواقع لأغراض غير بريئة".

وأعلنت أنّها في صدد "مراجعة القضاء المختص والملاحقة القضائية لكل من يُشهر به أو يشير إليه أو ينشر معلومات منافية للحقيقة ليس اقتصاصاً من أحد بل حفاظاً على سُمعة المستشفى الذي نعمل جاهدين للحفاظ عليه وتطويره لتقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا وأهلنا في لبنان".

  • شارك الخبر