hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

استراحة يومان... لتعود عاصفة "هوجاء" يوم الأحد!

الخميس ٣ كانون الثاني ٢٠١٩ - 09:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يشهد يوما الجمعة والسبت نهاراً استراحة في حال الطقس قبل العاصفة "الهوجاء"، مع الاشارة الى ان أي توقع يتعدى الـ4 - 5 أيام هو غير ثابت وقابل للتعديل.

الخميس 3 كانون الثاني : أمطار رعدية غزيرة مع رياح ناشطة أحيانا، وتساقط للثلوج على ارتفاع 1300م وأقل من ذلك بقليل في بعض المناطق ثم تخف حدة الأمطار خلال النهار وتصبح محلية مع ارتفاع في درجات الحرارة وفي تساقط الثلوج الى 1500م - 1600م.

الجمعة 4 كانون الثاني ولغاية السبت 5 كانون الثاني عصرا: استقرار نسبي مع رياح ناشطة يتحول غير مستقر مساء السبت مع أمطار رعدية تكون غزيرة وثلوج على 1400م.

الى ذلك، يتسبب المنخفض الجوي عالي الفعالية المصحوب بأطراف رياح باردة جداً ومدعومة برطوبة عالية جداً من المتوسط، بعاصفة تبدأ الأحد 6 كانون الثاني، ترافقها أمطار رعدية غزيرة وتساقط للبرد مع رياح قوية بسرعة ٩٠ كم/س.

أما تساقط الثلوج، فيبدأ من على ارتفاع 1200م ثم 1000م ليلامس الـ900م والبقاع، مع زخات أقل من ذلك بقليل في وقت الذروة خاصة بعد الظهر والمساء.

الاثنين 7 كانون الثاني: طقس عاصف وممطر بغزارة مع رياح قوية وتساقط للثلوج على ارتفاع 900م، مع زخات أقل من ذلك باكراً ثم ترتفع تدريجياً الى 1200م تدريجياً نهاراً.

أما طقس الثلثاء فهو عاصف.
 

"ال بي سي"

  • شارك الخبر