hit counter script
شريط الأحداث

الجمعة ٣ أيار ٢٠٢٤ - 11:13

فؤاد شرف الدين في حلقة من ألبوم الاصالة صورها قبل مرضه بأسبوع

- ⁠من مسرح كازينو لبنان الى مستشفى سيدة لبنان حلقة نجم السينما في لبنان فؤاد شرف الدين في برنامج " ألبوم الاصالة " الذي يعده ويقدمه الاعلامي روبير فرنجية من تلفزيون لبنان ويقدم بعرض أول السبت عند الثامنة والنصف مساءً ويعاد الاحد عند الثالثة والنصف بعد الظهر .
- ⁠في الحلقة التي صورت في مسرح كازينو لبنان قبل أسبوع من دخوله مستشفى سيدة لبنان لاستئصال ورم في رأسه .
- ⁠في الحلقة استعرض مسيرته في السينما اللبنانية وفي الدراما التلفزيونية بين لبنان وسوريا ومصر وتضمنت الى التقارير المصورة من أرشيفه وشهادات مصورة للممثل السوري رشيد عساف -الممثل اللبناني عصام الشناوي - المخرج ايلي معلوف - الممثلة جمانة شرف الدين .
- ⁠كما ستتضمن تقريراً عن زيارة وزير الاعلام زياد المكاري لغرفته في مستشفى سيدة لبنان للاطمئنان على صحته ولتكريمه بعد الحلقة بدرع تلفزيون لبنان.
- ⁠في الحلقة يستضيف روبير ايضاً مطربة الاغنية المشهورة الواحدة في استديو الفن ١٩٧٤ هدى روحانا التي كانت أول من صور فيديو كليب في لبنان لهذا العمل الغنائي " حبيبي بيحب التش " كما سيتحدث المخرج برونو انجليني في الحلقة .
- ⁠اشارة الى أن البرنامج سيستضيف في الحلقات المقبلة : سميرة بارودي - سمير شمص - وفاء طربيه - انطوان غندور - امال عفيش - يوسف فخري - عمر ميقاتي - هيام يونس .

  • شارك الصور