hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

15 تحذير وتنبيه أمومي هامّ من رسائل العذراء في مديوغوريه

الإثنين ١ حزيران ٢٠٢٠ - 10:31

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رسائل السيّدة العذراء في مديوغوريه مليئة باللطف والحنان والحبّ الأمومي. مع ذلك، كونها أمّ تحبّ جميع أولادها وترغب أن يكونوا معها في السماء نجدها تحذّر وتُنبّه وأحيانًا تُنذِر.

كيف لا وهي قلقة وخائفة على مصير الكثيرين ممّن يتجاهلون رسائلها ودعواتها المتكرّرة عن الارتداد وتوسّلها بأن ندعها تقودنا إلى ابنها الإلهي ربّنا يسوع المسيح.

فيما يلي 15 تحذير وتنبيه أمومي هامّ علينا أن نتأمّل بكلماتها
1- أنتم لا تجيدون المحبّة ولا تجيدون الإصغاء بمحبّةٍ إلى الرّسائل الّتي أبلغكم. كونوا واعين تماماً أنني أمّكم، وأنّني جئت الأرض لأعلّمكم الطّاعة بمحبّةٍ، والصّلاة بمحبّة. (1984\11\29)

2- أنتم لا تدركون كم يهبكم اللّه من نعم! أنتم ترفضون السّير إلى الأمام طوال هذه الأيّام التي يعمل فيها الرّوح القدس بشكلٍ خاصّ. فقلوبكم منصرفة إلى أشياء الأرض التي تستحوذ على كامل انتباهكم. (1985\5\9)

3- أولادي الأحبّة، أنتم متهيئون لارتكاب الخطيئة وللإرتماء بين يدي إبليس بدون تفكير أو انتباه. فأدعوكم إلى أن يقرّر كلِ واحد منكم بكامل وعيٍ اختيار اللّه، ونبذ الشّيطان. (1987\5\25)

4- هذا القرن يخضع تحت سلطان الشيطان، ولكن عندما تنكشف وتتحقّق الأسرار، فسوف يُحطَّم سلطانه. لقد بدأ بالفعل يفقد سلطته وأصبح شرسًا وأكثر عدوانية: إنه يدمّر الزيجات، يثير الخلافات بين الكهنة، ويخلق الوساوس والقتلة. عليكم أن تحموا أنفسكم بواسطة الصلاة والصوم. (1989\10\15)

5- مجيئي إليكم، أولادي، هو حبّ الله. الله يرسلني لأُحذّركم ولأُريكم الطريق الصحيح. لا تُغلقوا أعينكم أمام الحقيقة، يا أولادي. وقتكم قصير. لا تسمحوا للأوهام أن تبدأ بالسيطرة عليكم. (2006\11\2)

6- أنبذوا كبرياءكم واركعوا أمام ابني. إفهموا يا أولادي، أنه ليس لديكم شيء ولا تستطيعون فعل شيء. الشيء الوحيد الذي هو لكم وتملكونه هو الخطيئة. (2007\7\2)

7- أنتم الذين ابتعدتم عن رحمة اللّـه، إرتدّوا كي لا يصم اللّه أذنيه عن صلواتكم وتكونون قد تأخرتم كثيراً. لذلك، في زمن النعمة هذا، توبوا وضعوا اللّـه في المرتبة الأولى بحياتكم. (2007\8\25)

8- أولادي الأحبّة، اليوم، بينما أنظر إلى قلوبكم، يمتلئ قلبي بالألم والخوف. أولادي، توقفوا للحظة وانظروا إلى داخل قلوبكم. هل ابني إلهكم في المقام الأول؟ هل وصاياه حقًّا مقياس حياتكم؟ أحذّركم مرة أخرى: بدون إيمان لا يوجد دنوّ من الله أو من كلمة الله التي هي نور الخلاص ونور الإدراك والتمييز. (2007\12\2)

9- قلبي الأمومي يتألم عندما يبحث عن الحب في قلوبكم. أنكم غير مستعدين على تسليم ارادتكم لارادة الله بدافع الحب. لا تستطيعون مساعدتي لأصل الى كل الذين لم يدركوا بعد حب الله، لكي يتعرفوا على حبه، لأنه ليس لديكم حب حقيقي. (2013\2\2)

10-ألا تتعرّفون على علامات الأزمنة؟ ألا تتعرفون انّ كل هذه الأشياء التي حولكم، والتي تحدث، هي بسبب عدم وجود الحبّ؟ إفهموا ان الخلاص هو في القِيَم الحقيقية. (2014\10\2)

11- ادعوكم اليوم جميعاً : صّلوا من أجل نواياي. السلام في خطر، لذلك ، أولادي الصغار، صلّوا وكونوا حاملي سلام ورجاء في هذا العالم المضطرب، حيث يهاجم إبليس ويغوي في جميع الطرق. (25/11/2015)

12- صغاري، أنتم شديدو التعلّق بالأرض وبالأشياءِ الأرضيّة، لذلك، يدفعُكم الشيطان كما تدفعُ الريحُ أمواجَ البحر.(2016\8\25)

13- أولادي، معركتُكم صعبة. وسوف تكون بعدُ أكثرَ صعوبة، ولكن أنتم اتبَعوا مَثَلي. صلّوا من أجل قوّةِ الإيمان؛ وثِقوا في حبِّ الآب السماوي. أنا معكم، وأُظهِرُ ذاتي لكم، وأشجّعُكم. بحبٍّ أموميٍّ لا محدودٍ أعانِقُ نفوسَكم. (2018\3\18)

لماذا لا ترغبون في أن ترَوا العلامات؟ كلُّ شيء يكون أسهل بجانبه (الآب السماوي). (2018\3\2)

14- صغاري، سوف تأتي التجارِب ولن تكونوا أقوياء، وستسود الخطيئة، ولكن إن كنتُم لي فستنتصرون، لأنّ ملجأَكم سيكون قلبَ ابني يسوع. (2019\7\25)

15- أتوسّل إليكم! لا تدعوني أسكب دموعاً من دمٍ بسبب الأنفس الّتي تضلّ في الخطيئة. لذلك صلّوا، صلّوا، صلّوا يا أولادي الأحبّة. (24\3\1984)

نقلا عن موقع الازمنة المريمية

  • شارك الخبر