hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

وفد اعلامي من كاريتاس زار القصيفي

الخميس ٢ شباط ٢٠٢٣ - 10:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار وفد اعلامي من كاريتاس لبنان نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي في مكتبه بالنقابة الذي استقبله بحضور عضو مجلس النقابة سكارليت حداد. ضم الوفد كلا من مسؤول قسم التواصل والاعلام مازن المصور، مسؤولة جهاز الاعلام ماغي مخلوف، والمستشار الاعلامي لجهاز الشبيبة الصحافي جوزف محفوض.

وقد عرض الوفد نشاطات كاريتاس لبنان في المجالات الاجتماعية والصحية والاغاثية، وما يعترض عملها من تحديات وصعوبات في هذه الأحوال التي تعاظمت فيها الاعباء جراء الازمة النقدية والاقتصادية الخانقة، والتي طاولت فئات لم تكن تعاني من الازمة، لكن الأمر اختلف كليا، خصوصا ان كاريتاس تعنى أيضا بالنازحين السوريين، مما رتب عليها مسؤوليات مضاعفة. وتمنى الوفد على النقيب القصيفي، وعبره على الجسم الصحافي والاعلامي مواكبة نشاطات كاريتاس، والإضاءة عليها، ونقل ما يواجهها من مشكلات.

رحب النقيب القصيفي بوفد كاريتاس مشيدا بهذه المنظمة الانسانية التي تقدم الخدمات الاجتماعية والصحية والاغاثية لكل المحتاجين من دون تمييز، واسف أن تكون الحرب الأوكرانية سببا لتقنين المساعدات التي كانت تتلقاها من الخارج، داعيا اللبنانيين للوقوف إلى جانبها ودعمها ماديا ومعنويا لتتمكن من مواصلة رسالتها الانسانية. وتمنى أن يكون الصحافيون والاعلاميون ووسائل الاعلام على اختلافها، سندا وعضدا لها في مهمتها الانسانية.

 

  • شارك الخبر