hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

هبة من اليونيفيل الإيطالية لميتم تبنين

السبت ٣١ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 10:41

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قدمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة الموقتة "اليونيفيل" هبة عبارة عن مساعدات إنسانية ومواد غذائية لفائدة ميتم تبنين، في حضور قائد القطاع الغربي الجنرال أندريا دي ستازيو، منسق العلاقات العامة للميتم علي سعد، وأفراد مكتب التعاون المدني العسكري الايطالي وعدد من الضباط الإيطاليين والطاقم التعليمي وأعضاء الهيئة الادارية للميتم.

وتندرج المبادرة في إطار التعاون والتنسيق بين "اليونيفيل" والسلطات المحلية والمؤسسات التربوية والاجتماعية، بالتعاون مع قيادة القطاع الغربي في اليونيفيل.

ألقى علي سعد كلمة شكر في مستهلها لقائد القطاع الغربي دي ستازيو المبادرة "التي تعبر عن عمق العلاقة التي تربط أطفال الميتم بجنود حفظ السلام الإيطاليين"، ونوه ب "الدور الكبير للكتيبة الإيطالية في سبيل دعم طلاب الميتم، وخصوصا الجهود الجبارة المبذولة من أجل التحصيل العلمي لجميع طلاب المنطقة".

بدوره، شكر دي ستازيو لسعد وأعضاء الهيئة الادارية والطاقم التعليمي والطالبات حفاوة الاستقبال، ونوه ب "جهود الإدارة التي تبذلها في سبيل تحسين قدرات الطالبات"، وشدد على "أهمية التعاون مع السلطات المحلية من أجل تحسين الظروف الحياتية للسكان المحليين".

  • شارك الخبر