hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

مركز"الضاد" منح مي العبدالله درعا لتألقها في مجال البحث العلمي

الخميس ٢٣ آذار ٢٠٢٣ - 20:38

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

منح "مركز الضاد الدولي للتدقيق والتصويب" خلال عقد مؤتمره الدولي، درع شكر وتقدير الى رئيسة "الرابطة العربية لعلوم الاتصال والبحث العلمي" الدكتورة مي العبدالله، "لتألقها في مجال البحث العلمي وتفانيها في العطاء المستمر".

وقالت العبدالله للمناسبة: "لا تقاس العلاقات أبداً بطول العشرة، ولكن تقاس بجميل الأثر وجميل المحبة، فكم من معرفة قصيرة المدى لكنها بجمالها وهدوئها أعمق وأنقى بكثير من أطول معرفة. من يقدم لك الإخلاص، إياك أن تهمله أبداً، لأن هذه النوعية من القلوب كنز ثمين وهي على وجه الانقراض. فالوفاء بات عملة نادرة في مجتمع المادة اللاأخلاقي والقلوب هي المصارف، وقليلة هي المصارف التي ما زالت تتعامل بهذا النوع من العملات".

اضافت: "الإخلاص في القلوب أكثر أهمية من النجاح. والنجاح لا ينحصر فقط في الحصول على الأمور المادية أو الشهرة، أو القوة والنفوذ، بل إن الشعور بالسعادة والرضا عند العطاء، والإصرار والعزيمة على تحقيق أهدافنا من خلال الإنتاج والعمل المفيد للآخرين ولمجتمعاتنا يعد من أهم الأمور التي يتطلبها الارتقاء إلى قمة النجاح".

وختمت: "أتوجه بالشكر الى "مركز الضاد" ورئيسته إبنتي الغالية التي قامت أمس بهذه المبادرة الطيبة وخططت لتكريمي. هناك من يكون حضوره في حياتك علامة فارقة، والدكتورة فادية بو مجاهد أبو فراج هي من أهمهم. أحيي إخلاصها وأخلاقها وأشكر الله لأنه أدخلها حياتي".

  • شارك الخبر