hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

مديرة منصة الإعلام المباشر زارت بيت الإعلاميين العرب في تركيا

الجمعة ٢٤ آذار ٢٠٢٣ - 12:28

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زارت مديرة منصة الإعلام المباشر هنيدة المصري بيت الإعلاميين العرب وهو الإطار الذي يجمع العاملين العرب في مهنة الإعلام علي الأراضي التركية. كان في استقبالها رئيس بيت الإعلاميين العرب جلال ديمير، في حضور مدير وكالة أنباء تركيا حمزة تكين ومديرة العلاقات العامة في الوكالة موجة بو علق.
أشادت المصري "بحفاوة الاستقبال و الاهتمام التركي بتعزيز العلاقات الثقافية و الحضارية مع الدول العربية انطلاقا من الصداقة التاريخية". و أعربت "عن التضامن الكامل مع المتضررين من الزلزال الذي وقع و الذي خلف أضرارا جسيمة بالارواح و الممتلكات".

وقدمت "اهداف المشروع الفريد الذي انطلق منذ أسابيع قليلة بالتزامن مع يوم المرأة العالمي ، و هو تجربة إعلامية ترفع شعار "منصة إعلامية مستقلة الا عن الحقيقة" وتعتمد الشفافية الكاملة في الإدارة والأداء والنهج المهني. ونوهت الى "كون المنصة الالكترونية جمعت اشكال الإعلام المتعددة المرئية و المسموعة و المقرؤة ضمن العالم الرقمي في إطار محاكاتها للتطور والحداثة في عالم الإعلام".

بالمقابل، تمنى الحاضرون "التوفيق و النجاح للمنصة كونها فكرة مبتكرة"، كما أبدى الزملاء العرب في تركيا "تقديم كل الدعم و التعاون مع التجارب الإعلامية الناشئة في أرجاء العالم العربي استنادا على روابط الصداقة و الإخوة التي تجمع تركيا بالشعوب العربية".

  • شارك الخبر