hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

مؤسسة إيناس الجرمقاني في الجامعة اللبنانية - الحدث

الثلاثاء ٢٢ شباط ٢٠٢٢ - 08:48

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد إطلاق مؤسسة إيناس الجرمقاني نسختها الجديدة لعام 2022 "باب للاستثمار وتأمين فرص العمل" وبعد لقائها رؤساء الجامعات المشاركة في المبادرة الموجهة الى الشباب تحت شعار "تجرأ تحلم" كانت أولى زيارات السيدة إيناس الجرمقاني إلى الجامعة اللبنانية كلية العلوم فرع الأول في الحدث، حيث التقت طلابها بحضور عميدة كلية الفنون الجميلة في الجامعة الدكتورة نهى الغصيني التي مثلت رئيس الجامعة، ومشاركة الفنان سعد رمضان، ونائب مدير مؤسسة Berytech كارلا سابا.
وشرحت السيدة إيناس أهداف مبادرتها قائلة انتم الامل ومن خلالكم سنستثمر في الإنسان والوطن، ثم أعقب الكلمة حوار مثمر مع الطلاب نتج عنه افكار لمشاريع حيوية خصوصاً وأن الحاجة ماسة لتحقيقها في المناطق اللبنانية كافة، وعليه، شجعت السيدة إيناس الطلاب وحثتهم على العمل لإنجاز هذه المشاريع.

ثم كانت كلمة لعميدة الجامعة الدكتورة الغصيني التي أكدت على أهمية هذه المبادرة التي تشجع الطلاب على الحلم، والابداع، والإنجاز من دون معوقات مادية ولا معنوية، وقالت إن الجامعة اللبنانية تحوي طاقات هائلة وهي بحاجة لمن يساعدها لتبصر النور.
بعدها كانت كلمة للفنان سعد رمضان الذي استعاد انطلاقة بداياته في مشواره الفني من الصفر ليتحول فيما بعدإلى قصص نجاحات متتالية.
اما نائب مدير مؤسسة Berytech كارلا سابا فشرحت مفصلاً مشروع التعاون بينها وبين مؤسسة إيناس الجرمقاني للجوائز الاكاديمية واطلعت الطلاب الى كيفية المشاركة في هذه الخطوة الرائدة التي من شأنها ان تثمر استثماراً وفرص عمل.

السيدة إيناس الجرمقاني في الجامعة اللبنانية كلية العلوم في الحدث

 

  • شارك الخبر