hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

لقاء بين أوهانيان وأبي رميا

الخميس ١٠ حزيران ٢٠٢١ - 19:24

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبلت وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال فارتينيه أوهانيان في مكتبها، رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون أبي رميا، حيث بحثا في شؤون رياضية وشبابية وتشريعات ذات صلة.

اتحاد كشاف لبنان
واستقبلت الهيئة الإدارية الجديدة لاتحاد كشاف لبنان برئاسة رئيسها جورج الغريب، وذلك في إطلالاتها الرسمية الأولى بعد انتخابها في 31 أيار الماضي.

وتمنت أوهانيان لـ"الهيئة المنتخبة التوفيق في مهامها الصعبة والدقيقة، في ظل الظروف الصحية والإقتصادية التي يمر بها لبنان"، منوهة بـ"جهود الهيئة السابقة لجهة نشر الوعي في مواجهة وباء كورونا ووقفتها المشرفة مع أبناء بيروت، بعد الانفجار الكارثي لمرفأ بيروت"، مؤكدة "استمرار التعاون مع اتحاد كشاف لبنان".

وتحدث الغريب فشرح "رؤية اتحاد كشاف لبنان والعناوين الرئيسية للخطة الاستراتيجية التي تصب في إعلاء شأن الكشفية اللبنانية، ومساهمتها في تحقيق الأهداف السامية للحركة الكشفية في بناء عالم أفضل".

وجدد طلب "اتحاد كشاف لبنان مساعدة الوزارة على إنجاح المؤتمر الكشفي العربي المقبل، الذي يستضيفه لبنان صيف 2022 تحت عنوان 110 سنين كشفية عربية".

المعترضون على انتخابات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة
كما استقبلت أوهانيان المعترضين قضائيا على انتخابات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، واطلعت منهم على وجهة نظرهم في هذا الموضوع.

  • شارك الخبر