hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

كهرباء جبيل واصلت توزيع حصص غذائية في قرى وبلدات القضاء

الأربعاء ٨ نيسان ٢٠٢٠ - 10:25

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

واصلت شركة كهرباء جبيل ش.م.ل وبيبلوس للتعهدات الكهربائية، "للاسبوع الثالث على التوالي وبتوجيهات من رئيس مجلس الادارة المهندس ايلي باسيل، توزيع الحصص من المواد الغذائية على قرى وبلدات قضاء جبيل من خلال البلديات والمخاتير، في اطار خطة الدعم والصمود التي وضعتها الشركة بالتعاون مع وقفية سيدة العناية ادونيس- جبيل، في هذه الايام القاهرة والصعبة من زمن فيروس كورونا المستجد، وتفشي البطالة، وتطبيق الحجر المنزلي، والتعبئة العامة، وانطلاقا من دورها ورسالتها الاجتماعية والانمائية".

وشكر رؤساء بلديات القرى الوسطى في القضاء رئيس مجلس ادارة الشركة على "هذه المكرمة بدعم العائلات عن طريق تقديم حصص من المواد الغذائية للاهالي في هذه الظروف الصعبة التي تمر على وطننا اقتصاديا وماليا وصحيا".

ونوه مدير المؤسسة الخيرية لابناء جبيل وكسروان الشيخ حسين شمص، بـ "المبادرة الانسانية والاخوية التي قامت بها الشركة"، واصفا اياها بأنها "تعبر عن اصالة اللبنانيين وانتمائهم الى مجتمعهم وبيئتهم ووطنهم".

وأكد ان "هذه اللفتة التي تطال كافة الشرائح الجبيلية على اختلاف طوائفهم ومذاهبهم اكبر دليل على رمزية هذا القضاء الذي يتمايز عن غيره بروحية الحفاظ على العيش المشترك، ويعمل ابناؤه على ترسيخه من خلال هذه المبادرات الانسانية". ودعا ابناء قضاء جبيل جميعا "لان يكونوا يدا واحدة لمواجهة الازمة التي نعيشها في هذه الايام في ظل انتشار وباء الكورونا واخذ المبادرة والتعبير عن محبتهم واخوتهم لمواجهة الخطر الذي يطال الجميع".

  • شارك الخبر