hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

رسالة تهنئة لسفير دولة الهند في لبنان

الخميس ١ كانون الأول ٢٠٢٢ - 17:31

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وجّهت رئيسة مركز ايليت للثقافة والتعليم الاستاذة إيمان درنيقة الكمالي رسالة تهنئة لسعادة سفير دولة الهند في لبنان د.سهيل أجاز خان ، تهنئ فيها دولة الهند لتوليها رئاسة مجموعة العشرينG20 ، وذلك اعتبارًا من 1 كانون الأوّل 2022 وحتّى ٣٠ كانون الأوّل ٢٠٢٣، ولاستضافتها في قمة المجموعة عشرين، في الفترة من الـ9 إلى الـ10 من أيلول من العام المقبل 2023 ، أكثر من ٢٠٠ دولة على مستوى قادة الدول والحكومات في العالم.

وقالت : إنّ تولي الهند لرئاسة المجموعة عشرين G20 يأتي في وقت يسوده الكثير من الإجهاد والتوتر وعدم الاستقرار الجيوسياسي والجيواقتصادي، الأمر الذي يضع الهند أمام العديد من التحديات. وتولي الهند رئاسة المجموعة عشرين، في هذا الوقت بالتحديد، لهو دليل قطعي على اعتراف العالم بقدرات الهند القيادية وانجازاتها العملاقة .

وختمت قائلة:” ثقتنا كبيرة في فعالية التفكير الغاندي لفريق مجموعة العشرين الهندي . ونحن متأكدون أن الهند التي استطاعت أن تبدأ رحلتها من الصفر منذ ٧٥ عاما لتصل اليوم الى القمّة، ستستطيع أيضا بقوتها وطاقتها وبرسالتها التي اختارتها لهذه القمة: “أرض واحدة ، عائلة واحدة ، مستقبل واحد” ، أن تأخذ بيد العالم بأسره نحو تحقيق الأمن الانساني والتقدم العالمي المنشود".

  • شارك الخبر