hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

حفل موسيقي تكريما للجيش في عيده ينقل مباشرة على القنوات المحلية

الإثنين ٢٧ تموز ٢٠٢٠ - 16:11

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت جمعية "لبناني وأفتخر" عن تكريم الجيش اللبناني في الذكرى 75 لتأسيسه، بحفل موسيقي من دون جمهور تحت شعار "كرمالك يا وطن"، ينقل مباشرة على جميع القنوات المحلية، عند الساعة التاسعة الا ربعا مساء السبت في الاول من آب من منطقة نهر الكلب وتحديدا من The Legend، برعاية قائد الجيش العماد جوزف عون.

وأشارت الجمعية، في بيان، الى ان الحفل الذي تنفذه شركة ICE International Events، سيشمل مجموعة متنوعة من المعزوفات الموسيقية والأغاني والتقارير والرقص وعروض مرئية رائعة تعرض معالم وشعارات المؤسسة. وسيتضمن البرنامج أغاني وطنية يؤديها المطربون: عاصي الحلاني وملحم زين وغسان صليبا وجوزف عطية ورامي عياش (ترتيب أبجدي) والشاعر نزار فرنسيس الذين قدموا عروضهم هدية لحبهم للجيش واحتفالا بعيده. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم الملحن والمؤلف الموسيقي ميشال فاضل بتأليف مقطوعة موسيقية يؤديها 50 موسيقيا و30 مغنيا خصيصا لهذه المناسبة. وللرقص أيضا حصة في شكر هذه المؤسسة الكريمة من خلال أداء سحري لفرقة نديم شرفان، المعروف بتصميم الرقصات لمجموعة "مياس".

وختمت الجمعية: "مع كل ما يحدث في لبنان، سيضيف "كرمالك يا وطن" جرعة من الإيجابية وسط السلبية القاتمة التي تحيط بالشعب اللبناني، ويرفع معنوياتهم احتفالا بمنقذي هذا البلد وحماته".

  • شارك الخبر