hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين RDCL يوقّع مذكرة تفاهم مع رابطة قدامى مدرسة الشانفيل

الجمعة ١٧ حزيران ٢٠٢٢ - 10:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وقّع تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين RDCL مذكّرة تفاهم مع رابطة قدامى مدرسة الإخوة المريميين الشانفيل يوم الأربعاء الواقع في ١٥ حزيران ٢٠٢٢، عند الساعة السابعة والنصف مساءً، في حرم المدرسة في ديك المحدي. حضر اللقاء رئيس التّجمع وأعضاء مجلس الادارة، كما ورئيس رابطة القدامى وطلاب سابقين.

يهدف هذا التفاهم الى تشجيع قدامى مدرسة الشانفيل، لا سيما رجال وسيدات الاعمال منهم، على الانضمام إلى التّجمّع. كما ويرمي هذا التفاهم الى التعاون في مجال مشاركة الندوات الاقتصادية والعمل سوياً لبناء الجسور في المجتمع. كذلك، سيسعى التجمّع الى ايجاد فترات تدريب للطلاب المتخرجين.

وألقى رئيس التّجمّع السّيد نقولا بوخاطر كلمةً شكر فيها رئيس رابطة القدامى السّيد هشام راغب على جهوده وعمله من أجل انجاز هذا التعاون. وشدّد بوخاطر على "أهمّية وضرورة تعاون القطاع الخاص مع المدارس والجامعات والقدامى، فالتعاون بينهم أساسي لبناء الوطن بالتكامل والتشارك''.

من جهته، ألقى رئيس رابطة قدامى الشانفيل هشام راغب كلمة أعرب فيها عن يقينه بأن إقبال رجال وسيدات الأعمال من خرّيجي الشانفيل الى الانضمام الى تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين RDCL سيكون كبيرا، مقدّرا انضمام حوالي ١٥٠ من قدامى الشانفيل الى التجمع. وأثنى على عمل التجمّع لتوحيد رؤية وتوجّهات وأهداف القطاع الخاص اللبناني، خاصة في ظل الأزمة الحالية. وقد تمّ توكيل مهمة تنسيق الجهود والتعاون بين الطرفين للسيدين جاك كسّاب ورجا عبدالله.

  • شارك الخبر