hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

بريسيلا طربيه ملكة جمال الجالية اللبنانية في أوستراليا لعام 2022

الإثنين ٢٦ أيلول ٢٠٢٢ - 10:31

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

احتفلت الجالية في سيدني بانتخاب ملكة جمال الجالية اللبنانية في أوستراليا.

وكان تاج الجمال هذا العام من نصيب الآنسة بريسيلا طربيه، كما فازت الوصيفة الأولى رولا عقيقي،والوصيفة الثانية جاسمن منصور .

شارك في الاحتفال الذي اقيم في صالة الفودافيل  في كوندل بارك -سيدني ،عدد  كبير من  اللبنانيين والعرب والأوستراليين وجنسيات مختلفة وشخصيات نيابية وأعضاء بلديات وأطباء ومهندسين وجمعيات وأصحاب مهن حرة وإعلاميين.

تعتبر  المناسبة محطة اغترابية هامة برعاية الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم فرع نيو ساوث ويلز برئاسةالدكتور شاين جحا ، وأسرة جريدة المستقبل برئاسة الزميل جوزيف خوري.

قدم الاحتفال المحامي وردان ديب خوري حيث تنافست على عرش الجمال نخبة من جميلات الجالية اللبنانية، والمرشحات هن: ليال جبوري، بريسيلا طربيه، جاسمن عيد، إيزابيلا عجاقة، جاسمن منصور، تامارا بدر الدين، رولا عقيقي ومريم برغشون.

كما حضرت ملكة جمال الاغتراب العالمية لعام 2015 الآنسة سينتيا أنطوان فرح، والتي توجت الملكة الجديدة بسبب غياب الملكة السابقة تريزا طوق.

وألقى رئيس اللجنة الزميل جوزيف خوري كلمة رحب  فيها "بجميع الذين لبوا الدعوة لحضور هذا الحفل المميز وأهالي المتباريات كما شكر الداعمين والمساهمين في انجاح الاحتفال الفريد من نوعه".

وتحدث رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في ولاية نيو ساوث شاين  جحا  ويلز  عن" اهمية المناسبة وذكر الجميع بأهمية لبنان وجمال طبيعته" .

  • شارك الخبر