hit counter script

ليبانون فايلز - متل ما هي متل ما هي - جورج سعد

"لن نسمّي أحدًا"... أهكذا نبني وطنًا؟!

الخميس ٢٣ حزيران ٢٠٢٢ - 00:22

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

"إذا لم تتوفر الشروط لن نسمّي أحدًا"، بات هذا شعار لنواب عوّل عليهم الشعب اللبناني وبنى آمالا كبيرة عليهم، عندما رفعوا شعار السياديين والمستقلين.

"لن نسمّي أحدًا"، هل تبني هذه العبارة الدولة التي نتطلع إلى بنائها والعودة من جهنم؟

"لن نسمّي أحدًا" هل هذا ما كنّا ننتظره من النواب الذين وعدوا اللبنانيين أن مجيئهم الى الندوة النيابية سيغيّر الآداء السيئ للمجالس السابقة؟

"لن نسمّي أحدًا" هل تحقق الأحلام التي حلمنا بها عندما وصل إلى الندوة النيابية أكفاء أيدهم ليست ملوثة بالدم وبالمال الحرام؟

"لن نسمّي أحدًا" شعار لا يصلح لمن أراد سعادة للناس لا سعادة له كنائب، ولا يصلح لإنقاذ وطن رازح تحت أثقال كبيرة وكثيرة، لا مجال لتعدادها.

كُثر هلّلوا أن الأكثرية لم تعد مع الثنائي الشيعي وحلفائه، والنواب المستقلون والتغييريون رفعوا الصوت عاليًا من أجل وحدتهم لتكون الأكثرية معهم فيكون القرار لهم في التسميات والإستشارات والإنتخابات... أين هم هؤلاء مما يحصل وسيحصل اليوم في الإستشارات النيابية الملزمة، التي قد يدخل بعض هؤلاء اليها رافعين شعار "لن نسمي أحدًا" الذي لا "يُصرف لا بالمفرق ولا بالجملة"... ولهؤلاء نقول: ليس بطولة رفع هكذا شعار في أدق مرحلة نعيشها في لبنان الذي شبع شعارات رنّانة شعبيوية من هنا وهناك.

  • شارك الخبر