hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - متل ما هي متل ما هي - ليبانون فايلز

حتى تكون سنة جديدة سعيدة... إحترسوا

الأربعاء ٣٠ كانون الأول ٢٠٢٠ - 00:01

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

مع إرتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يومياً، تخشى السلطات الرسمية الصحية والطبية المعنية من استمرار الإرتفاع بالإصابات، نتيجة عوامل عدة، منها إزدياد أعداد الوافدين الى لبنان من دول يتفشى فيها الفيروس لتمضية الأعياد بين الأهل والأصدقاء، وحفلات السهر في الفنادق والملاهي، برغم تقليص عدد الرواد، وكثافة التبضع من المولات والسوبر ماركت والمحلات الصغيرة.

ومع ظهور السلالة الجديدة من كوفيد 19، باتت الخشية أكبر من الإنتشار الاوسع في المجتمع، ما لم يُحاذر المواطنون ويُغيّروا عاداتهم ونمط عيشهم وعلاقاتهم حتى مع أقرب الأقربين. فمن الواضح ان عدم الإكتراث بإعتماد سبل الوقاية هو السبب الاساسي وربما الوحيد لنقل العدوى.

ونحن الآن عشية إنتهاء السنة وبدء سنة جديدة، يتحضّر الكثيرون لتمضية سهرة العيد في أماكن عامة، او حتى في المنازل مع مجموعة من الناس، ما يعني المزيد من الإختلاط والتقارب بدل التباعد، والمزيد من الاستهتار بالوقاية، وبالتالي المزيد من الاصابات.

حتى نُعيّد بصحة وسلامة، وتكون السنة الجديدة سنة جيدة وسعيدة، إحترسوا وإنتبهوا وتقيّدوا بوسائل الوقاية، فتمر هذه السنة الكئيبة على خير ونستقبل السنة الجديدة بصحة وعافية.

  • شارك الخبر