hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

"نظرت إليه كصديق فقط" رغم اعترافه بحبه لها.. فادّعى عليها أمام القضاء!

الجمعة ٣ شباط ٢٠٢٣ - 21:26

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رفع رجل من سنغافورة دعوى قضائية بحق صديقته؛ لأنها رفضت أن تعترف له بحبها، وفضلت أن تبقى علاقتهما في إطار الصداقة، الأمر الذي تسبب له بأزمة نفسية، بحسب زعمه.

وبحسب مواقع محلية، رفع "كاوشيغان" دعوى بحق صديقته "تان" التي تعرف إليها عام 2016، وبدأت الخلافات بينهما في 2020 بعد أن اعترف لها بحبه، لكنها رفضت أن تبادله الشعور، مشيرة إلى أنها تنظر إليه كصديق فقط.
إثر ذلك، بدأت "تان" بوضع حدود لعلاقتها بالرجل، وحاولت أن تشرح له أنها منزعجة من تصرفاته، لكن الرجل بدأ يهددها بالقضاء بزعم تعرضه لـ"صدمة عاطفية"، الأمر الذي يمكن أن يؤثر على حياتها الشخصية والمهنية.

وطلب مستشار "كاوشيغان" من السيدة أن تحاول إصلاح علاقتها مع موكله، وحضور جلسات استشارية نفسية معه، حتى يتفهم قرارها بعدم الدخول معه في علاقة حب، وهو الأمر الذي وافقت عليه رغم إصرارها على موقفها منه.

وبعد عام ونصف من الجلسات العلاجية، قررت "تان" التوقف عن حضور الجلسات، لأنها رأت أنه أمر لا طائل منه.
وعاد الرجل لمضايقة "تان" هاتفيا، وعبر الرسائل النصية، الأمر الذي دفعها لرفع دعوى "تحرش" ضده عام 2022.

وقال الرجل في الدعوى التي رفعها؛ إنه تضرر على الصعيد النفسي، وكلفه ذلك جلسات علاج وتأهيل، وأثر على قدرته على العمل وكسب المال.

ورفض قاض في سنغافورة النظر في قضية الرجل؛ لأنه "إساءة إلى إجراءات المحاكم"، لكنه لجأ إلى المحكمة العليا في البلاد، وطلب تعويضا قدره 2.3 مليون دولار، وسينظر القاضي في طلبه في وقت لاحق من الشهر الجاري.

  • شارك الخبر