hit counter script

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

للنساء.. اليكم الوصفات الطبيعية لتبييض الأسنان

السبت ١٤ أيار ٢٠٢٢ - 10:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شعر بعض النساء بالحرج عند التحدث أو الضحك بسبب اصفرار أسنانها نتيجة أسباب كثيرة والتي يمكن علاجها من خلال اتباع وصفات طبيعية لتبييض الأسنان، نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "brendid".

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان

ملح البحر وصودا الخبز لتبييض الأسنان

تحضير معجون عن طريق خلط ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع نصف ملعقة صغيرة من ملح البحر وقليل من الماء في وعاء صغير، واستخدام فرشاة أسنان ناعمة لغمسها في الخليط وغسل الأسنان وتنظيفها برفق لمدة دقيقتين، ثم شطفها وغسلها بمعجون أسنان عادي.

الكركم لتبييض الأسنان
يجب إضافة ملعقة صغيرة من الكركم العضوي وقليلًا من الماء في وعاء صغير، وغمس فرشاة أسنان ناعمة في الخليط وغسل الأسنان لمدة دقيقتين ثم شطف الفم بالماء وغسل الأسنان بالمعجون.

عصير الليمون و صودا الخبز لتبييض الأسنان
خلط ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ما يكفي من صودا الخبز وغمس فرشاة أسنان ناعمة لغسل الأسنان برفق لمدة دقيقتين، ثم شطف الأسنان بالماء ثم غسلها بمعجون أسنان عادي.

زيت جوز الهند لتبييض الأسنان
يجب شطف الأسنان بملعقة كبيرة من زيت جوز الهند لمدة 5-20 دقيقة، ثم غمس فرشاة الأسنان المبللة في صودا الخبز وغسل الأسنان .

زيوت عطرية لتبييض الأسنان
يجب مزج أجزاء متساوية من زيت جوز الهند وصودا الخبز مع بضع قطرات من زيت النعناع أو زيت القرفة لعمل معجون أسنان، ثم غمس فرشاة الأسنان في الخليط وغسل الأسنان بالخليط مرتين في اليوم للحصول على أسنان بيضاء تجعل المرأة تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس عند الضحك.

  • شارك الخبر