hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

علامات عدم اهتمام الزوج بزوجته لا تعني أنه لم يعد يحبّها!

الجمعة ٢٩ نيسان ٢٠٢٢ - 09:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تشبه العلاقات المحيط إلى حد كبير، مع مد وجذر وتدفّقات طبيعية تتغير بمرور الوقت. لهذا السبب يشعر الأزوج أحيانًا بالبعد والجفاف والبرود الجنسي في العلاقة. وفي حين يعتبر البعض أنّ علامات عدم اهتمام الزوج بزوجته ليست بالضرورة دلالة على رغبته في الإنفصال، أعدد لك هذه العلامات في المقالة أدناه.

علامات عدم اهتمام الزوج بزوجته
إذا لاحظت أي من هذه التصرّفات أدناه، فتأكّدي أنّها من ضمن علامات عدم اهتمام الزوج بزوجته. انتبهي إلى هذه الإشارات وابحثي عن السبب وطرق التعامل مع الموقف.

لم يعد حنونًايقضي الكثير من الوقت بمفرده أو خارج المنزل
لا يتحدّث معك تلك الأحاديث المطوّلة
يصبح منغلقًا
لا يبذل أي جهد لتطوير العلاقة
لم تمارسا الجماع منذ فترة
يتصرّف معك بمزاجية وتقلّب
لم يعد يتّصل بك ولا يراسلك كثيرًا
لا يتحدّث معك عن المستقبل
لا يدعمك في مشاريعك كما في السابق
إليك أيضًا: اسباب الطلاق وعلاجه وكل ما عليك معرفته لتفاديه!

علامات عدم اهتمام الزوج بزوجته والانفصال
لا يجب أن ينتهي الزواج إذا كان زوجك مستعدًا للعمل معك ويريد إيجاد طرق للوقوع في الحب مرة أخرى.
في الواقع، يتعلّق الأمر بإدراك الفرق بين الغرام والحب في الزواج. فالغرام يرتكز على المشاعر التي لا تبني زواجًا طويل الأمد، في حين أنّ الحبّ يتطلّب معاملة يومية تؤكّد للشريك أنّه ليس وحيدًا.

لا يجب أن ينتهي الزواج لأن المشاعر قد تغيّرت والتي تترجم عادةً بعلامات عدم اهتمام الزوج بزوجته. من غير الواقعي الإعتماد على الإحساس لبناء الزواج، لأنّ الظروف الحياتية تؤثّر على المشاعر وعلى الحالة النفسية لكل من الشريكين.

إذا كنتما لا تزالان ملتزمتين بالعمل على العلاقة، فمن الممكن أن تختفي علامات عدم اهتمام الزوج بزوجته. والأهمّ من كل ذلك أن يعي زوجك أن مشاعره تجاهك لن تعود كما السابق إذا لم يكن على استعداد لبذل جهد شخصيّ.
قد تكون علامات عدم اهتمام الزوج بزوجته مرحلة انتقالية، أو ربما قد تكون إنذارًا لكما، إذ يحتاج الزوجان إلى التواصل بشكل متكرر لأنّ نموّهما يكون بمعدلات مختلفة.

  • شارك الخبر