hit counter script

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

ضجّة كبيرة... هل توقّعت حلقة "سمبسون" هجوم الكونغرس؟

السبت ٩ كانون الثاني ٢٠٢١ - 11:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بصور وفيديوهات من سلسلة "سمبسون"، حيث قيل إنّ هناك أوجه تشابه كبير بين هجوم الكابيتول وإحدى حلقات المسلسل الكرتونيّ المثير للجدل.

فقد صوّرت الحلقة 31 من مسلسل الرسوم المتحركة، التي تم بثها في الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر 2020 بعنوان "منزل الشجرة المرعب"، صوّرت مشهدًا مروعًا.

إذ اشتعلت النيران في جميع أنحاء مدينة سبرينغفيلد، مسقط رأس عائلة سمبسون، وكانت السيارات جنبًا إلى جنب مقلوبة والنوافذ المحطمة، وذلك في يوم التنصيب، بعد فشل هومر سمبسون في الانتخابات. وشبّه بعض المعجبين المشاهد المروعة في الرسوم المتحركة بـ "الحرب الأهلية".

بينما أشار آخرون إلى أنّ العرض تنبأ بأفعال أنصار ترامب، الذين اجتاحوا مبنى الكابيتول الأربعاء الماضي، للاحتجاج على هزيمته في الانتخابات، مما أجبر المشرعين على الفرار إلى بر الأمان، وأسفر الاجتياح عن مقتل 5 أشخاص.

يشار إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يبدو فيها أنّ مسلسل "سمبسون" يسبق التاريخ بخطوة، حيث أنهلأكثر من 30 عامًا، نجح في توقع العديد من التطورات، بدءًا من فيروس كورونا في حلقة "مارج المقيدة" من الموسم الرابع، وصولًا إلى تولي دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة، كما في حلقة "بارت في المستقبل" في الموسم الحادي عشر.

ديلي ميل

  • شارك الخبر