hit counter script

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

ديك يمثل أمام القضاء الهندي بعد أن قتل صاحبه بالخطأ

الأحد ٢٨ شباط ٢٠٢١ - 13:55

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

في حادثة قد تبدو فريدة، يمثل ديك شارك في مصارعة للديكة في الهند، بعد أن تسبب في إصابة صاحبه بنزيف حاد أدى إلى موته، في منطقة جاغتيال في ولاية تيلانغانا الهندية.
وكان الديك «رجا» قد شارك في مصارعة غير قانونية للديكة، في 23 فبراير (شباط) الجاري، وأحضر ثانوغولا ساتيش الديك لمحاربة الديكة في معبد يلاما على مشارف قرية لوثونور في غولابالي ماندال، حيث وضع مالك الديك سكيناً يبلغ طوله ثلاث بوصات، يعرف باسم «كودي كاتي» على ساق الديك قبل إرساله إلى ساحة القتال.
وعندما حاول الديك الفرار من ساحة القتال، أمسك به صاحبه، لكن النصل المعلق على ساق الديك اخترق فخذه، حيث نزف حتى الموت بينما كان في طريقه إلى المستشفى.
وقامت الشرطة المحلية بحبس الديك، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية هندية، وسيتم عرضه أمام المحكمة كجزء من أدلة في قضية ضد نحو 15 شخصاً شاركوا في مصارعة الديكة.
ومصارعة الديكة محظورة في جميع أنحاء الهند، لكنها لا تزال شائعة في المناطق الريفية.
ووفقاً لوسائل إعلام محلية، قال ضابط الشرطة المحلي جيفان: «نحن نبحث عن 15 شخصاً آخرين متورطين في تنظيم القتال غير القانوني».
وسيكون المتهمون مسؤولين جزئياً بموجب القانون الهندي عن المساهمة في وفاة ساتيش صاحب الديك «رجا» من خلال إهمالهم، بالإضافة إلى المشاركة في نشاط غير قانوني من المحتمل أن يتسبب في الوفاة، ولكن دون أي نية للقيام بذلك.

الشرق الاوسط

  • شارك الخبر