hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

حقيقة تصالح "فتاة الفستان" مع الجامعة بعد التنمّر

الجمعة ١٧ أيلول ٢٠٢١ - 07:31

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

سردت الطالبة حبيبة طارق، المعروفة إعلامياً بـ«فتاة الفستان» في تصريحات خاصة لموقع «سكاي نيوز عربية»، تفاصيل التصالح بينها وبين جامعة طنطا، والمراقبات اللائي برأهم قرار النيابة.

وفي حزيران الماضي، تعرّضت حبيبة، وهي طالبة في كلية الآداب بجامعة طنطا، للتنمّر من بعض المراقبين على لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي.

وأوضحت الطالبة حبيبة طارق، خلال منشور حينها، أنّها ذهبت إلى الجامعة لتأدية امتحان، وكانت ترتدي «فستاناً»، وعقب الامتحان، ذهبت للحصول على بطاقتها الشخصية، لأنّ الطلاب يقومون بتسليمها قبل دخول اللجنة، لتتفاجأ بتهكم مراقب اللجنة عليها بسبب الفستان.

وأكّدت حبيبة أنّها استجابت لمبادرة رئيس جامعة طنطا للتصالح بين الطرفين داخل أروقة الجامعة، وأنّ الجامعة استدعتها للمشاورة حول إذا ما كانت ترغب في التصالح أم لا، وبالفعل تمّ التصالح، خصوصاً أنّ تحقيقات النيابة أثبتت عدم ثبوت الواقعة، بسبب عدم كفاية الأدلة». وقالت حبيبة إنّ «كواليس التصالح جاءت بناءً على قرار النيابة بعدم وجود أدلة واضحة للواقعة»، نافية وجود أي ضغط عليها من أي جانب للتصالح. وأضافت أنّها تصالحت لأنّها لا تريد أن يستمر الأمر أكثر من ذلك في المحاكم، والقضايا.

  • شارك الخبر