hit counter script

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

ترامب يقضي عطلته الأولى كرئيس سابق في لعب الغولف

الأحد ٢٤ كانون الثاني ٢٠٢١ - 14:50

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قضى دونالد ترمب أول عطلة نهاية أسبوع له كرئيس سابق للولايات المتحدة، منغمساً في هوايته المفضلة، وهي لعب الغولف، في ناديه «ويست بالم بيتش» الذي كان يتردد عليه في أوقات العُطلات حينما كان رئيساً.

وشوهد ترمب وهو يلعب الغولف ويرتدي قبعة حملته الانتخابية الحمراء، التي تحمل شعار «اجعل أميركا عظيمة مجدداً»، وقميصاً من نوع «بولو» أبيض أثناء لعب الغولف.

وبعد لعب الغولف، انتقل ترمب لمنتجع «مارالاغو» في مدينة بالم بيتش بفلوريدا، مقر إقامته الجديد الدائم، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ولدى عودته، استقبل ترمب حشداً صغيراً من المؤيدين، كان بعضهم يحمل أعلاماً أميركية، بالإضافة إلى لافتات كُتب عليها: «لا يزال رئيسي!» و«فاز ترمب!».
ورفض الرئيس المنتهية ولايته اتباع التقاليد وحضور تنصيب الرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس.

وذكرت الصحيفة أن ترمب أمضى معظم وقته كرئيس في لعب الغولف في ملاعبه المختلفة في جميع أنحاء البلاد وحول العالم، ولكن بشكل خاص نادي ويست بالم بيتش. وأشارت إلى أن بانتقال ترمب الدائم إلى منتجع مارالاغو، سيكون قادراً على الاستمتاع بهوايته المفضلة أكثر.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه أعضاء مجلس النواب الديمقراطيون أنهم حددوا موعداً لبدء المرافعات في محاكمة مجلس الشيوخ لعزل ترمب بشأن أعمال الشغب في الكابيتول.

ومن المفترض أن تنطلق محاكمة ترمب بقصد عزله في 8 فبراير (شباط) المقبل.

  • شارك الخبر