hit counter script

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

بعد غموض مصدرها... وكالة: أقراط ميغان ماركل الماسية هدية من محمد بن سلمان

الأربعاء ٣ آذار ٢٠٢١ - 21:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت صحيفة بريطانية عن مصدر الأقراط الماسية التي ارتدتها زوجة الأمير البريطاني هاري، دوقة ساسيكس ميغان ماركل، التي أثارت جدلا واسعا في عام 2018.

تحفّظ قصر كنسينغتون، في العشاء الرسمي الذي أقيم عام 2018، عن ذكر مصدر أقراط ميغان ماركل الماسية التي لفتت انتباه وسائل الإعلام البريطانية في ذلك الوقت.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اكتفى قصر كنسينغتون، بالقول إن الأقراط "مستعارة" من دون تحديد مصدرها أو مكان استعارتها.

قال محامو دوقة ساسيكس لصحيفة "التايمز" البريطانية، إنهم "ربما صرحوا بأنها مستعارة (استعاروها من التاج الملكي)، لكنهم لم يقلوا إنهم استعاروها من صائغ. ونفوا أنهم ضللوا أي شخص بشأن منشئها".

لكن الصحف البريطانية أشارت إلى أن الأقراط كانت هدية من ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة زواجها من الأمير هاري.

وبحسب المصدر، لا يُعتقد أن الأمير محمد بن سلمان التقى ميغان أو أعطاها الأقراط شخصيًا. لكن هذه المجوهرات تعتبر من ممتلكات التاج لأنها كانت هدية من رئيس دولة أجنبية، ولن يُسمح لميغان ببيعها.

وأشار المصدر إلى أن قيمة الأقراط المهداة تبلغ نحو 500 ألف جنيه استرليني، وهي من صنع المصمم الشهير "بوتاني"، وشوهدت الدوقة وهي ترتدي الأقراط بتاريخ 14 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2018، حيث تم تصويرها وهي تغادر قصر كنسينغتون لحضور حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين في قصر باكنغهام.

"سبوتنيك"

  • شارك الخبر