hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

أفكار مميزة لتنسيق طاولات استقبال الضيوف

الإثنين ٢٢ نيسان ٢٠٢٤ - 19:56

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لابد من استقبال ضيوفك استقبالًا يليق بهم، وخصوصًا اثناء تقديم الطعام يجب أن تكون المائدة مرتبة ومزينة بشكل أنيق تسر الناظر اليها لذلك نقترح عليك افكارًا رائعة لتزيين طاولات الضيوف، بالإضافة إلى أجمل تصاميم عربات تقديم للضيوف: فخمة وعصريّة!

ترتيب طاولات الاستقبال
مع حلول شهر رمضان كنا قد شرحنا كيفية تصميم أجمل زينة رمضان ركن رمضاني في البيت وهذا الأمر ينطبق على تنسق الطاولات لذلك من ضروري عزيزتي الانتباه إلى كيفية تنسيق طاولات الاستقبال والطاولات الخاصة بالموائد التي يجلس عليها هؤلاء الضيوف، لذلك عليك بالخطوات التالية:

احترسي من الأماكن الضيقة
عند تحضير طاولات الاستقبال اعتمدي على وضعها في الأماكن الواسعة والمخصص لها، والحديقة أيضًا هي بالفكرة الرائعة، يمكنك تنسيق ثلاث طاولات متوسطات الحجم لملئ الفراغ، واحرصي على وضع المفارش المناسبة لديكور وألوان المكان.

تلاعبي بحركات الطاولة
إذا كان لديك طاولة صغيرة فعليك أن يكون اختياراتك للزينة والحركات أمر بسيط وصغير مثل مزهرية صغيرة في وسط الطاولة تفي بالغرض. ولكن مع كبر مساحة الطاولة يجب أن تعتمدي على المزهريات والإكسسوارات الضخمة والتي تتلاءم مع الجو بشكل عام.

أضيفي الزخارف عموديًا
من الضروري وضع مزهريات وزخارف في منتصف الطاولة حتى تبدو الطاولة نظيفة وجميلة وملفتة للنظر، أما المفارش فتفنني في وضعها على الطاولة كما يمكن وضع الشموع الطويلة وتزيينها ببعض الورود المعطرة الجميلة.
طرق تزيين الطاولات أثناء استضافة الضيوف
يوجد العديد من الأفكار والطرق المميزة والمبتكرة التي تساعد في تزيين الطاولات وإعطائها شكلاً جميلاً بأقل تكلفة، وستكون كل هذه الطرق واضحة فيما يلي:

الشمعدان الملون يمكن وضعه في وسط الطاولة أو يوزع أكثر من واحد في أماكن مختلفة على الطاولة لجعلها جميلة ومميزة لذلك لا بد من اختيار شمعدان رائع وانيق.

الصندوق الزجاجي بحيث يتم وضعه على الطاولة، ثم وضع الحلوى أو الفاكهة بداخله.

الأواني المذهبة وهي مجموعة من السكاكين والشوك الذهبية التي تساعد على زيادة جمال وأناقة الطاولة، ويمكن استخدام مناديل بسيطة ومميزة من الساتان.

  • شارك الخبر