hit counter script

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

آخر ظهور لها منذ 9 أشهر.. 3 فرضيات تفسّر أسباب اختفاء زوجة كيم جونغ أون

الإثنين ٢٦ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 17:57

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

منذ 9 أشهر، لم تظهر ري سول جو، زوجة زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، إلى العلن، وهو الأمر الذي أثار تكهنات وشائعات كثيرة حول مكان وجودها.

وكان آخر ظهور علني لسول جو خلال احتفال بالعام القمري الجديد في بيونغ يانغ خلال شهر كانون الثاني/يناير الماضي. إلا أنه بعد ذلك، استمرّت زوجة الزعيم الكوري في تفويت الأحداث الكبرى، لا سيما العرض العسكري الذي أقيم يوم 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري بمناسبة الذكرى الـ75 لتأسيس حزب العُمال.

وغالباً ما تمضي سول جو أشهراً من دون الظهور في الأماكن العامة. ومع هذا، فقد قال مصدر لصحيفة " Daily NK" أن "هناك 3 فرضيات مرتبطة باختفاء سول جو: الأولى هي أن سول جو تعتني بعمّة زوجها كيم كيونغ هوي (74 عاماً)، وهي الأخت الصغرى لكيم جونغ إيل، والتي يقال أنها تعاني من حالة صحيّة سيئة". وبحسب التقارير، فإنّ "عاطفة كيم لعمته تزايدت بعدما تمّ إعدام زوجها، وهو يسعى للتأكد من أنها تحظى برعاية خاصة".

وأشار المصدر إلى أنّ "هذه الإشاعة هي الأكثر انتشاراَ في المجتمع نظراً لانتشارها من قبل أشخاص لديهم وصول سريع إلى المعلومات".

مّا الفرضية الثانية لاختفائها، فتقول بأن سول جو تخشى على صحّتها في ظل تفشي فيروس كورونا، في حين أن هناك تكهنات بأن زوجة الزعيم الكوري تعاني من مشاكل صحية.

ويشير الخبراء في كوريا الجنوبية إلى أن زوجة كيم جونغ أون لن تحضر التجمعات العامة بسبب مخاوف التباعد الاجتماعي، وتخشى عدم ارتداء الناس الكمامات بشكل مناسب.

ومع هذا، فإن الفرضية الثالثة تقول أن سول جو تركّز على تعليم طفلتها التي ولدت في العام 2013، وهي الآن في سن المدرسة الإبتدائية.

  • شارك الخبر