hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - كواليس كواليس

مبدعون من لبنان الى العالم بحفل ضخم في كازينو لبنان!

الإثنين ١٢ أيلول ٢٠٢٢ - 00:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


ليلة ابداع وامل بعنوان Dream, Believe to Achieve

أضاءت عتمة اللبنانيين ليل الجمعة في كازينو لبنان بحفل ضخم من تنظيم الاعلاميتين جويل بو يونس ودنيا الحاج تخلله تكريم لنخبة من الشخصيات التي نجحت بإعلاء اسم لبنان بعز الازمة التي تعصف بالبلاد.

وقد شمل التكريم مختلف القطاعات في مقدمهم الرياضة مع تكريم منتخب لبنان لكرة السلة والاتحاد اللبناني لكرة السلة بشخص رئيسه اكرم الحلبي كما حازت السياحة على حصة الاسد مع تكريم كل من رئيس بلدية كرخا الجزينية جان نخلة وبلدة بكاسين بشخص رئيس بلديتها حبيب فارس والاعضاء اضافة الى جمعية Live love Lebanon وكانت لفتة لفرقة ميّاس التي ابدعت عالميا بعدما تعذرت مشاركتها بالحفل نظرا لتواجدها بالخارج.

وحاز القطاع الطبي على حصة وازنة مع تكريم الممرضة باميلا زينون التي انقذت الاطفال الثلاثة في مستشفى الروم يوم انفجار الرابع من اب كما الدكتور الشاب ابن طرابلس عدنان البكري، الرئيس التنفيذي لمجموعة Relyfe والذي اتى خصيصا من باريس للمشاركة بالحفل اضافة الى الدكتور في طب الاسنان وجراحة الفم اديب النوار. وكان للكتابة والثقافة جزءا اساسيا في الحفل مع تكريم الكاتب الدكتور الكسندر نجار.

كما اضاء الحفل على شخصيات مصرفية ابدعت من لبنان الى العالم وفي مقدمها امين عام اتحاد المصارف العربية الدكتور وسام فتوح ونائب الرئيس التنفيذي لبلوم بنك السيدة جوسلين شهوان.

وقد شهدت الليلة التكريمية على اضاءة على قطاع المحروقات مع تكريم المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة IPTالاستاذ ميشال عيسى وفيما حاز قطاع صناعة المشروبات على درع تكريمية تسلمها صاحب شركة غوبال

منير ابي عاصي، فقد كان للفن حصة مع تكريم الفنان الشاب هادي ضو الذي احيا السهرة.

وقد حلّ رجل الاعمال الاستاذ شارل ابراهيم حنا، ابن كرخا، ضيف شرف في هذه الليلة التكريمية بعدما اصرّ على ان يعطي الحق لإصحابه مع تكريم رئيس بلدية كرخا جان نحلة.

كما شهد الحفل على حضور سياسي واعلامي رفيع المستوى اذ حضره كل من نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب ومدير عام امن الدولة اللواء طوني صليبا كما ممثلة رئيس التيار الوطني الحر النائب ندى بستاني وممثل رئيس حزب الكتائب الدكتور سليم الصايغ وكل من النواب فريد الخازن وسيمون ابي رميا ورازي الحاج، كما حضر عدد من الوزراء في مقدمهم وزير السياحة وليد نصار ووزير الطاقة وليد فياض اضافة الى حشد من الاعلاميين.

  • شارك الخبر