hit counter script

ليبانون فايلز - كواليس كواليس

"ماجستير" لـ نتالي عيسى وتقدير من اللجنة

الأربعاء ٢٣ حزيران ٢٠٢١ - 00:09

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

واصلت الاعلامية ناتالي عيسى حميمص مسيرتها العلمية، حيث ناقشت رسالة ماجستير في الاعلام والتواصل، عبر تقنية TEAMS في الجامعة الأنطونية بعنوان: "الاخبار الكاذبة: عندما توضع سمعة السياسيين في دائرة الشك. دراسة حالة: الوزير جبران باسيل" التي اعدتها باللغة الفرنسية تحت عنوان:
«FAKE-NEWS: QUAND LA NOTORIETE DES HOMMES POLITIQUES EST REMISE EN QUESTION».
Etude de cas: le ministre Gebran BASSIL.

وقد حصلت عيسى على تقدير جيّد جداً من لجنة التحكيم، التي تألفت من عميدة كلية الاعلام في الجامعة الانطونية د. دلال مكرزل، مسؤول الماجستير في الجامعة د. جوزف مكرزل، د. جوانا عازار، د. دايزي ابو جودة الى جانب الاستاذ المشرف على رسالتها د. ناجي قزيلي.

وشكرت عيسى أساتذتها كما الجامعة منوهة بتخطّي الصعاب التي تمت مواجهتها جراء الازمتين الصحية والاقتصادية الآخيرتين اثناء اعداد الدراسة، التي توصلت الى تسليط الضوء على خطر الاخبار الكاذبة على مجتمعنا وتأثيرها على السمعة والمسيرة السياسية، رغم انها استطاعت في مكان ما ان تثبت وجود الشخصية المستهدفة في الساحة السياسية. وشدَّدت الدراسة بنتيجة البيانات والاستطلاعات وتحليل الداتا الى ضرورة وضع قانون، يجرِّم الاخبار الكاذبة، خاص بمواقع التواصل التي لا ضابط لها، وهي وسيلة النقل والانتشار الاولى المستخدمة في عصرنا الحالي ويرتكز اليها الجميع من دون التثبت من صحة الاخبار ودقتها.

  • شارك الخبر