hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - خاص خاص - غاصب المختار

عشاء تمام سلام... قديم ولا كلام عن جبهات وتكتلات

الخميس ١٤ كانون الثاني ٢٠٢١ - 18:35

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

علم "ليبانون فايلز"، ان الإجتماع الذي جرى التداول بعقده في منزل الرئيس تمام سلام، وحضره الرئيسان نجيب ميقاتي وفؤاد السنيورة ورئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، لم يُعقد امس بل منذ ثلاثة اسابيع، وكان مجرد عشاء عادي أقامه سلام لجنبلاط وقتها، ولم يكن إجتماعاً سياسياً إبن ساعته فرضته المستجدات الاخيرة بعد تسريب الفيديو عن الحوار الذى جرى بين الرئيسين ميشال عون و حسان دياب، ولا تصاعد الخلاف بين عون والتيار الوطني الحر وبين الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري.

وذكرت مصادر موثوقة إطلعت على تفاصيل العشاء، انه جرى التداول خلاله بكل المستجدات التي كانت قائمة منذ ثلاثة اسابيع، وضمنها الاتصالات حول تشكيل الحكومة آنذاك، وفي الوضع العام في البلاد من كل النواحي السياسية والاقتصادية والمعيشية، ولم يكن هناك أي امر إستثنائي أو كلام لا في إقامة جبهة سنية – درزية بمواجهة العهد ولا اي تكتل سياسي جديد يضم أطرافا أخرى مسيحية كما تردد.

واوضحت المصادر انه جرى تضخيم الموضوع وبُنِيَت عليه معلومات كثيرة غير صحيحة، وأُعطي أكثر من حجمه. حتى ان اياً من الحضور لم يطرح فكرة قيام جبهة سياسية جديدة او تكتل سياسي جديد، ولا سيما من قبل جنبلاط، وكل ما جرى مجرد نقاش عام في اوضاع البلاد.

  • شارك الخبر