hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بلدية برج البراجنة خفضت الرسوم المتوجبة على السكان عن 2020

الجمعة ٢٧ آذار ٢٠٢٠ - 20:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صدر عن بلدية برج البراجنة البيان التالي:
إلى أصحاب المولدات لبيع الكهرباء وتأجير الستالايت في برج البراجنة المحترمين
يمر الوطن في عدة أزمات كبرى منها الأزمة الإقتصادية والأزمة الصحية حيث حلت علينا كارثة تفشي فايروس كورونا ما استدعى إعلان حالة التعبئة العامة من قبل الحكومة اللبنانية بتاريخ 15/03/2020 ثم صدر قرار بإعلان حالة طوارئ الذي فرض على الناس البقاء في منازلهم تلافيا من انتشار الفايروس وحرصا على سلامة وصحة المواطنين.
هذه الإجراءات انعكست على وضع الناس الإقتصادي ، وزاد الطين بلة حين حُرمت الكثير من العائلات من موارد رزقها وأصبحوا يعيشون العوز والفقر الشديد .
لذا، كان لزاما علينا جميعا أن نتكاتف لنؤازر بعضنا بعضا في هذه الأزمة، ولا بد من التكافل الإجتماعي في مثل هذه الأوضاع، وهذا ما يأمر به ديننا الحنيف وأخلاقنا الإنسانية.
وعليه، تأمل بلدية برج البراجنة أن يقف أصحاب المولدات وأصحاب اشتراكات الستالايت وقفة إنسانية تأخذ بعين الإعتبار الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن ويمر بها أهلنا وإخواننا وجيراننا في هذه البلدة الطيبة ، ولنا ملء الثقة بأن لديكم هذا الحس والشعور الإنساني تجاه إخواننا، ونحن نعلم بأنكم أنتم أيضا تتعرضون لنفس الظروف، لكن لا بد من التكافل الإجتماعي كي نتعاون ونتساعد حتى تمر هذه الأزمة والتي سوف تمر بإذن الله بجهود الطيبين والخيرين .
وبالمناسبة، تحيطكم بلدية برج البراجنة علما بأنها ستخفف من الرسوم البلدية المتوجبة عليكم عن العام 2020 كتعويض عما ستساهمون به في ظل هذه الضائقة الإقتصادية التي يمر بها البلد.

  • شارك الخبر