hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أسرار أسرار

أسرار الصحف الصادرة الجمعة 2 كانون الاول 2022

الجمعة ٢ كانون الأول ٢٠٢٢ - 08:12

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صحيفة البناء

كواليس
قال خبير إعلامي إنّ التنافس القيمي والأخلاقي بين الشرق والغرب كان أشدّ من التنافس الكروي في مونديال قطر، حيث شكلت فلسطين وعلمها القيمة الأخلاقية لشعوب الشرق ورايتها بينما كانت المثلية وعلمها قيمة الغرب الأخلاقية ورايته. وهذا تعبير واضح عن المستوى القيمي والحضاري والأخلاقي.

خفايا
لاحظت مصادر مالية بداية حملة إعلامية للترويج لنقص العملات الصعبة لدى مصرف لبنان لإخفاء التحويلات غير المشروعة والتذرع بتضاعف الاستيراد الى 16 مليار دولار يتم توزيع أرقام عنها من جمعية المصارف بينما الرقم الحقيقي للمستوردات لم يتجاوز الـ 8 مليارات دولار هذا العام.

صحيفة اللواء

همس
نصح مرجع بالتعامل بواقعية مع بعض المؤشرات الإيجابية في الموقف العربي من ضرورة إنقاذ لبنان من التخبط والانهيار!

غمز
أصرَّ نائب من كتلة وازنة على تحديد جلسة سريعة للاتهام في ملف الاتصالات، فكان أن تقرّرت على عجل.

لغز
يتريث مسؤول نقدي في طباعة أوراق نقدية من فئة تفوق المائة ألف، منعًا للتضخم المخيف الذي يلوح في الأفق إذا تأخر الاتفاق مع صندوق النقد الدولي.

صحيفة الجمهورية

عبّر قيادي في تيار بارز عن قلقه من التطورات التي تلت مواقف رئيسه التصعيدية والتي يمكن أن يدفع ثمنها غاليًا.

يُحيط رئيس تيار سياسي بارز تحركاته الداخلية والخارجية بكتمان شديد.

تسود بعض الأوساط التي تعمل على استحقاق حساس معطيات تفيد الاتصالات الداخلية والخارجية حققت تقدّمًا ملموسًا في اتجاه إنجاز هذا الاستحقاق.

صحيفة النهار

يُنقل بأنّ حجوزات الأعياد تفاعلت في الأيام الماضية، وعلى وجه الخصوص من قبل جنسيات عراقية والدنيا وإن بنسبة لا تفي بالغرض المطلوب في ظلّ معاناة كل القطاعات.

أكدت سفيرة أوروبية لمرجع سياسي، بأنّ الاستحقاق الرئاسي، هو أولوية لدى حكومة بلادها، وهذا ما ستظهر بوادره في غضون الأسابيع المقبلة.

لفت تأكيد أكثر من جهة معنية أنّ الفيضان الذي شهدتها منطقة كسروان الساحلية أدى الى انكشاف الجهات السياسية التي كانت تمثل المنطقة في العقد الأخير نيابيًا وفي بعض الوزارت المسؤولة.

  • شارك الخبر