hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

636147

700

151

3

610142

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

636147

700

151

3

610142

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

"وقمح رح تحصدي يا حنّة"... حبشي "يستهزئ" بالحكومة الجديدة

الإثنين ٢٠ أيلول ٢٠٢١ - 19:55

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


اعتبر عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب أنطوان حبشي في جلسة مناقشة البيان الوزاري وطرح الثقة أن هذه السلطة "كابوس على قلب اللبنانيين" ومن نجح نجاحاً باهراً في وزارة الطاقة وتمكّن من تأمين الكهرباء 24 على 24 هو نفسه يسمّي وزير الطاقة الحالي "حدن يقلّي أيّ ثقة؟!"

وقال: "لفتني اليوم أنّ الحكومة الآتية إلى جلسة ثقة تريد تأمين الكهرباء في أحد بنودها إلا أنّ التيار الكهربائي لم يكن مؤمّناً حتى لهذه الجلسة"، مشيرا الى ان "الوطن مشلّع وأبناؤه يفقدون إيمانهم به والقانون مغيّب حيث تسود شريعة الغاب "ما في إلا السلطة" أُنتجت وأنتجت حتى اليوم حكومات عدّة ولم تقم إلا بزيادة تعاسة اللبنانيين".

ولفت حبشي إلى ان "رئيس الحكومة نجيب ميقاتي عبّر عن حزنه حيال إدخال الوقود الإيراني إلى لبنان.. فهل مطلوب منّا أن نعطي ثقة للحزن؟ "الحكومة مبلشة وقمح رح تحصدي يا حنّة"، واضاف: "الحكومة فيها 4 وزراء قضاة يعرفون جيداً أن عدم استيفاء الرسوم للوقود الايراني مخالفة للقانون وإطلاق القذائف مخالفة أيضاً ووزير الداخلية الذي زار البقاع لم يرَ الصهاريج ولا القذائف ولا تخطّي القانون".

كما اعتبر "أن ما يحصل اليوم يذكّرنا بـ12 شباط عندما اعتبر أزلام سلطة الوصاية أن توزيع الزيت على المحتاجين رشوية انتخابية من قبل رفيق الحريري فماذا تفرق تنكة الزيت عن تنكة المازوت؟ إن شاء الله لا تكون النتيجة استشهاد لبنان"، وفق قوله، وختم: "لا ثقة حتى إيجاد مسؤولين يحدّدون أهدافاً واضحة ويتحمّلون مسؤولياتهم ولا ثقة لحكومة متأتية عن سلطة كابوس فقدت شرعيّتها".

  • شارك الخبر