hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

وفد من قيادة الديمقراطي تفقد مستشفى الإيمان في عاليه

الأحد ٣١ أيار ٢٠٢٠ - 20:45

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار وفد من قيادة "الحزب الديمقراطي اللبناني" يتقدمه عضو المجلس السياسي مدير الداخلية لواء جابر، ورئيس دائرة عاليه المركزية ناجي شميط وأعضاء هيئة الدائرة، مستشفى الإيمان في مدينة عاليه، بعد إعادة افتتاح المرحلة الأولى من عملية تأهيل المستشفى وتطويره.

رافق الوفد رئيس رابطة ال شهيب الشيخ عبدالله شهيب، وفاعليات من المدينة، وكان في استقبالهم نائب رئيس جمعية الإيمان الشيخ أبو غسان سلمان عبد الخالق، رئيس الهيئة التنفيذية الشيخ نزار ابو جابر والأعضاء: الشيخ حمزة الفقيه، الشيخ سلمان شميط، الشيخ امين شهيب، الشيخ ياسر زحلان، وعضو بلدية عاليه عصام عبيد، والشيخ فهيم شهيب.

وألقى عبد الخالق كلمة رحب في مستهلها بالوفد، وشرح "مراحل العمل في المستشفى منذ التأسيس وكيفية تطويرها لغاية وقتنا الراهن"، متمنيا من القيادات في الجبل "مواكبة استكمال المراحل المستقبلية للمستشفى". كما شكر "رئيس الحزب الامير طلال أرسلان على الهبة المالية التي قدمها إلى المستشفى، وكل من قام بجهد وساعد في هذا الشأن".

بدوره شكر أبو جابر، أرسلان والوزير السابق مروان خير الدين، مؤكدا "أن الجمعية كانت وستبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف والجهات في الجبل، وستبقى لخدمة مجتمعنا وأهلنا ومشايخنا دون استثناء".

من جهته، نقل مدير الداخلية في الحزب جابر تحيات ومباركة أرسلان إلى الجمعية والهيئة الادارية، مثنيا على إنجازاتها، كذلك توجه بالشكر إلى "كل الذين تعاقبوا سابقا على ادارة المستشفى من إداريين وأطباء وعاملين"، مذكرا "بالدور الأساسي لهذه المستشفى في المراحل السابقة، خاصة لجهة احتضان ومعالجة آلاف الجرحى والمرضى من أبناء الجبل في فترة الحرب وما بعدها". وقال: "إننا اليوم بحاجة لاعادة تفعيل المستشفى والعمل على انجاز المراحل المتبقية كافة، وضرورة إبعاد العمل الطبي والاجتماعي عن التسييس والمحاصصة، وأن يكون التوظيف حسب الكفاءة لانجاح العمل فيها".

وأعرب شميط عن "استعداد الحزب لدعم المستشفى من خلال الوزارت المختصة، بما يخدم مصلحة أهلنا في المنطقة والجبل دون تمييز أو تفرقة".

وشكر رئيس رابطة آل شهيب "لجميع المعنيين إعادة افتتاح المستشفى والجهود المبذولة فيها"، وخص بالشكر النائب أرسلان على دعمه الدائم لها.

وفي الختام جال الوفد والحضور في أرجاء المستشفى وأقسامه.

  • شارك الخبر