hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

وفد من المرشدية العامة للسجون زار المطران ضاهر

الثلاثاء ١٤ آذار ٢٠٢٣ - 12:43

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار وفد من المرشدية العامة للسجون في لبنان المنبثقة عن مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك، مطرانية طرابلس والشمال وعكار للروم الملكيين الكاثوليك في ضهر- العين الكورة، والتقى متروبوليت طرابلس وسائر الشمال وعكار المطران جاورجيوس أدوار ضاهر في صالون المطرانية الكبير.

ضم الوفد: المرشد العام للمرشدية العامة للسجون في لبنان الأب جان موره، رئيس لجنة الإعلام المركزية ونائب رئيس لجنة العلاقات العامة في لبنان الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض، أمينة سر لجنة التواصل في الشمال المحامية برناديت ديب فضل الله وعضو لجنة التواصل في الشمال المؤسس بدوي السبع.

وقد وضع الأب موره ، المطران ضاهر في أجواء نشاطات المرشدية العامة على صعيد السجون في الأراضي اللبنانية كافة، كما عرض لزيارة سجن طرابلس خلال فترة الأعياد الفصح الكبير وشهر رمضان المبارك، مع كل المرجعيات الروحية الإسلامية- المسيحية في الشمال.

وشكر المطران ضاهر الأب موره على "مبادرته الإنسانية والروحية في زمن الصوم المبارك مع الوفد المرافق "،مقدراً "تضحياتهم وعملهم في هذه المرحلة الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان"، واعداً إياهم" بالمزيد من التقدم والنجاح الدائم والمستمر لمصلحة الإنسان والوطن".

  • شارك الخبر