hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

وديع الخازن بعد لقائه الراعي: فلنعاونه على اجتياز هذه المرحلة

السبت ٢٥ آذار ٢٠٢٣ - 13:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

التقى عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي بعد قداس عيد البشاره في بكركي، وقال الخازن: "هذه المناسبة الدينية عزيزة على قلوب المؤمنين لما تعنيه وتحمله من بشائر في عيد بشارة السيدة العذراء حيث أسهمت ولاية غبطته في بلورتها وتمييزها".

واضاف: "إننا نُقدّر إطلالات وعظات صاحب الغبطة في مثل هذه المناسبات، والتي تجعلنا ننصرف طوعاً للتأمّل في معانيها المُعبّرة، وهو الذي يبذل تضحيات عظيمة لإبقاء لبنان مركز إستقطاب للعالم".

وتابع: "شكرت للبطريرك الراعي ما يُقدّمه من إرشادات، وما يعانيه من مصاعب، في وقت يتحمل فيه هموم الوطن بصلابة الإيمان، وهو المستمرّ بعزمه الدؤوب لبلوغ يوم يقوم فيه وطننا الحبيب من كبوته الطويلة".

وختم الخازن: فلنعاونه على إجتياز هذه المرحلة المحفوفة بشتّى المخاطر لأنّ الطريق الوحيد للخروج من المحن التي نعيشها اليوم هو التنبّه لما يُحاك ضدّنا ويتربّص بنا شرّاً، وردّنا الوحيد هو المزيد من الوحدة والتشبّث بروحية الوفاق الوطني القائم على التفاهم والتوازن، والإحتكام إلى التشاور والحوار، ونبذ كل أشكال التفرّد والتهميش والعزل، وتطبيق الديمقراطية التوافقية، فكلّها عناوين تحفظ حقوق الجميع وتحول دون طغيان وهيمنة فئة على أخرى".

  • شارك الخبر