hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

هبة طبية من الكتيبة الايطالية الى مستشفى تبنين الحكومي

الخميس ١ نيسان ٢٠٢١ - 19:24

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قدمت الكتيبة الايطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل"، هبة طبية لمستشفى تبنين الحكومي عبارة عن مواد ومعدات وأدوية لمكافحة جائحة كورونا، في حضور قائد القطاع الغربي "لليونيفيل" الجنرال الإيطالي دافيد سكالابرين، رئيس اتحاد بلديات القلعة نبيل فواز ورئيس مجلس ادارة مستشفى تبنين الحكومي الدكتور محمد حمادي وعدد من الأطباء والممرضين والضباط الإيطاليين.

وتندرج هذه المبادرة في سياق حملة "معا ضد الكورونا" التي يقوم بها ضباط وجنود حفظ السلام في القطاع الغربي ل"اليونيفيل"، حيث يتم التبرع بمواد ومعدات وأدوية لمكافحة كوفيد للمستشفيات الحكومية واتحادات البلديات بهدف مساعدة الأهالي على محاربة الفيروس الذي يتسبب في معاناة آلاف الأشخاص.

وبعد جولة على اقسام الكورونا و قسم التطعيم في المستشفى، شكر الدكتور حمادي الجنرال سكالابرين على الهبة ونوه ب"علاقة الصداقة و لدعم المستمر من قبل الجنود الإيطاليين للسكان المحليين".

وكان سكالابرين زار قبل الاحتفال رئيس اتحاد بلديات القلعة نبيل فواز في سراي تبنين شاكرا له حفاوة الاستقبال، وشدد على "جودة التعاون والدعم والحوار بين المؤسسات المحلية وقيادة قطاع الغربي لليونيفيل"، منوها ب"علاقة الصداقة المتينة التي تربط جنود حفظ السلام والسكان المحليين".

  • شارك الخبر