hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

نقولا نحاس: اعتذار الحريري واستقالة "المستقبل" ستكون لهما تداعيات كبيرة

الخميس ٦ أيار ٢٠٢١ - 09:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أشار النائب نقولا نحاس الى أن احتمالَي اعتذار الرئيس المكلف واستقالة كتلة المستقبل ستكون لهما تداعيات كبيرة جدا، معتبراً، في حديث الى صوت كل لبنان، أن أي تأجيل لتشكيل حكومة اختصاصيين تبدأ الإصلاحات هو جريمة بحق اللبنانيين جميعاً ويدل على أن المسؤولين ليست لديهم المسؤولية الكافية ليكونوا في مواقعهم.
وإذ أكد نحاس أن لبنان ليس في وقت ضائع بل في وقت قاتل، لفت الى أن الوضع لا يحتمل الذهاب الى اعتذارات او استقالات في الحكومة، مشدداً على ضرورة تشكيل حكومة بسرعة تبدأ الإنقاذ بغض النظر عمن سيقودها وأي حل آخر هو اجرام.
ورأى نحاس ان المشكلة ليست في الشخص بل ان المشكلة تكمن في عدم اعطاء الصلاحية المطلقة لتشكيل حكومة انقاذية، مشيراً الى أن الظروف الاقتصادية تفرض وجود دعم خارجي، لكننا في خضم صراع كبير وتغيرات أساسية في المنطقة ونحن غائبون نهائيا عن الطاولة.
وأعرب نحاس عن شكوكه في أن ينجح وزير الخارجية الفرنسية هذه المرة في مهمته لأن لا تقدم في لبنان بالرغم من الكلام الفرنسي العالي اللهجة.
وعن رفع الدعم في ظل غياب البطاقة التمويلية، أشار نحاس الى أن الطبقة الوسطى هي الأكثر تضرراً، معتبراً أن كل الحلول فيها سيئات، لذا الأولوية اليوم هي وقف الهدر والتهريب.

  • شارك الخبر