hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

نفّذ أكثر من 70 عملية سرقة سيارة من مختلف المناطق!

الأحد ١٩ أيار ٢٠٢٤ - 12:37

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صدر عن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البلاغ التّالي: "في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي، وبعد أن حصلت عدة عمليات سرقة سيارات قديمة الطراز من مختلف المناطق اللبنانية، وبخاصة في مدينة صيدا ومسلك عاليه صوفر وساحل المتن".

وأضاف، "على الأثر، كثّفت القطعات المختصة استقصاءاتها وتحريّاتها لكشف هوية الفاعل في أماكن حصول عمليات السرقة. ونتيجة المتابعة الاستعلامية والتقنية المكثّفة، توصّلت شعبة المعلومات إلى تحديد هوية السارق، ويدعى: ي. ف. (مواليد عام 1988، لبناني)، وهو من أصحاب السوابق الجرمية بقضايا سرقة سيارات ومخدّرات".

وأشار البلاغ الى، ان "بتاريخ 14-5-2024، رصدته إحدى دوريات الشعبة اثناء تجوّله على متن سيارة نوع "نيسان ميكرا" لون أحمر تبيّن أنها مسروقة من مدينة صيدا، وقد تمت متابعته وأقيمت حواجز وكمائن على الطرقات التي يسلكها باتجاه منطقة البقاع، وبوصوله الى محلة مفرق المرج، ألقي القبض عليه وجرى ضبط السيارة المسروقة. وبتفتيشه والمركبة الآلية، عُثِرَ بحوزته على مجموعة من مفاتيح السيارات".

وتابع، "بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة تنفيذه أكثر من /70/ عملية سرقة سيارة من مختلف المناطق اللبنانية مستخدمًا المفاتيح التي ضبطت بحوزته، وأضاف أنه كان يستهدف السيارات قديمة الطراز وذلك لسهولة فتحها. كما أفاد أنه كان يقوم ببيع السيارات المسروقة لأحد الأشخاص في منطقة بريتال – العمل جار لتوقيفه- لقاء مبالغ مالية أو مخدِّرات".

وختم البلاغ، "أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء".

  • شارك الخبر