hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

توقيف سارق منزل في ضبية

السبت ٤ كانون الأول ٢٠٢١ - 16:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صدر عن المديريـة العـامة لقوى الأمن الداخـلي شعبـــــة العلاقات العامـة البيان التالي:

بتاريخ 22-11-2021، أقدم مجهول على الدخول بواسطة الكسر والخلع إلى منزل أحد المواطنين في محلة الضبية، وسرق من داخله جهاز محمول، مبلغ /30/ مليون ليرة لبنانية و/3/ آلاف دولار أميركي، عدد من ساعات اليد التي تقدر قيمتها بحوالي /10/ آلاف دولار أميركي، كما أقدم على سرقة مقتنيات مختلفة من المنزل، وفرّ إلى جهة مجهولة.

بناء عليه، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية الفاعل وتوقيفه، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، توصلت في خلال ساعات الى كشف هوية السارق، ويدعى:

م. ع. (من مواليد عام ٢٠٠٣، سوري)
بنتيجة الجهود الحثيثة التي قامت بها دوريات الشعبة، تبيّن أن المشتبه به قام باستئجار غرفة داخل أحد المنتجعات السياحية في محلة عمشيت بعد تنفيذه عملية السرقة.

على الأثر، داهمت قوة من الشعبة الغرفة التي يقيم فيها، والقت القبض عليه. وبتفتيشه والغرفة، ضبطت مبلغ مالي وقدره /16/ مليون ليرة لبنانية و /220/ دولار أميركي، و /10/ ساعات يد وجهاز المحمول، ومقتنيات من المنزل. كما عثرت على كمية من المخدرات.

بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه لجهة قيامه بتنفيذ عملية السرقة، وأنه قام بشراء دراجة آلية-جرى ضبطها- بقسم من المبلغ المسروق، كما اعترف بتعاطي المخدرات.

سلمت الدراجة مع المضبوطات إلى صاحبها، وأجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء.

  • شارك الخبر