hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

نصار يجول في طرابلس: نسعى للتعاون مع القطاع الخاص

السبت ٢٠ تشرين الثاني ٢٠٢١ - 14:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعتبر وزير السياحة وليد نصار ان "القطاع السياحي سيشهد حركة متطورة باتجاه المستقبل من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والأهم العمل على إدارة القطاع السياحي على الرغم من كل الظروف".

وقال خلال جولته في طرابلس "ما رأيته في مكتب السياحة في طرابلس يستدعي من جانبنا التدخل معا لإعادة ترميمه وتأهيله لكي يعطي الصورة الحضارية التي لطالما امتازت بها طرابلس وضرورة إعادة الحرارة الى السياحة، وما علينا إلا أن نجمع قوانا وتتضافر جهودنا لإعادة الألق الى طرابلس، المدينة الأجمل في لبنان، وما أريد تاكيده، أن وزارة السياحة هي لكل لبنان وتمنياتي أن نصل في نهاية جولتنا الى تشكيل لجنة سياحية توجيهية يتم التواصل معها بشكل يومي من اجل التنسيق والتعاون المستمرين".

بعد ذلك، جال نصار على مختلف المشاريع المعتمدة في مقر الغرفة، وزار مع دبوسي المركز الذكي للسياحة الرقمية في مقر الغرفة والمكتب الذي خصصته الغرفة لوزارة السياحة، وعبر عن اعجابه بما شاهده من أعمال تقام في غرفة طرابلس من المنظومة الاقتصادية المتكاملة الى مختبرات الغرفة والبنية التقنية التي تتمثل بأحدث المعدات المتطورة.

وقال: "أجد ضرورة أن يزور وزير الصناعة غرفة طرابلس للاضاءة على تلك المشاريع والمراكز. مقر الركن الذكي للسياحة الرقمية هو المكتب الثاني لوزارة السياحة في طرابلس".

  • شارك الخبر