hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

نجار عرض مع ابي رميا شؤونا انمائية

الإثنين ١ حزيران ٢٠٢٠ - 18:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل وزير الاشغال العامة والنقل الدكتور ميشال نجار بعد ظهر اليوم في مكتبه، عضو تكتل "لبنان القوي" سيمون ابي رميا، في حضور مدير مكتب الوزير شكيب خوري ومستشاره بيار بعقليني، وكان عرض للمستجدات الراهنة في البلاد جراء الوضع الاقتصادي والمالي، اضافة الى متابعة الملفات الإنمائية الملحة التي تعود الى صيانة اتوستراد جبيل - عمشيت - البربارة والانهيارات التي حصلت في جرد جبيل الجنوبي جراء الانهيارات.

وأكد المجتمعون ان البلاد "تمر بوضع مالي واقتصادي استثنائي، ورغم الوضع الصعب، هناك حاجات انمائية ضرورية ملحة تشكل خطرا على السلامة العامة، ولهذه الملفات الاولوية اللازمة ضمن الامكانات المتوافرة في الوزارة".

وأثنى ابي رميا على "الايجابية التي أبداها الوزير نجار تجاه الملفات الحيوية وإعطاء الأولوية للضرورات الملحة للانماء وذلك ضمن امكانيات الوزارة، وابقاء الحكومة متجانسة ومنتجة وعدم الوقوع في الافخاخ لأن الظروف تتطلب ذلك".

جوان حبيش
وعرض نجار مع رئيس اتحاد بلديات كسروان جوان حبيش، الحاجات الملحة لقضاء كسروان ضمن امكانات الوزارة.

قريطم
واطلع من رئيس مجلس ادارة مرفأ بيروت المهندس حسن قريطم، على اوضاع الحركة المرفئية التي شهدت تراجعا خلال الأربعة اشهر الأولى من السنة مقارنة بالسنة السابقة نتيجة الازمة المالية والاقتصادية التي تمر بها البلاد وتفشي وباء كورونا عالميا.

وقال قريطم: "رغم الازمات التي نمر بها، إلا ان المرفأ ملتزم بتعليمات الوزير نجار وتوجيهاته، وعلى الرغم من الحجر إلا ان العمل مستمر على مدار 24 ساعة لاستقبال السفن المحملة بالمواد الغذائية والطبية حفاظا على الامن الغذائي والاجتماعي".

الطويل
واجتمع وزير الاشغال مع المدير العام للتنظيم المدني بالتكليف الياس الطويل، واطلع منه على الملفات المتعلقة بسير عمل المديريات.

وشدد نجار على كيفية "تفعيل وتعزيز عمل المديريات وأهمية التعاون بما يؤدي الى الانتاج الدائم اداريا وانمائيا تلبية للتحديات". واعطى التوجيهات بالمتابعة الدائمة لتسهيل امور المواطنين لإنعاش الوضع الاقتصادي، والخطط المستقبلية والاستراتيجيات والتحديات في الظروف التي يواجهها لبنان حاليا.

  • شارك الخبر