hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

ميشال معوّض: مقصود يقرفونا!

الخميس ٨ كانون الأول ٢٠٢٢ - 12:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اكّد النائب ميشال ان "تصرّف البعض إن كان بتعطيل النصاب أو بالتصويت الاستهزائي لإيصال رسالة وإن كان بفتح جلسات وإغلاق أخرى، فقد أدّى إلى ملل وقرف لدى اللبنانيين".

واضاف من مجلس النواب بعد جلسة اليوم لانتخاب رئيس جديد للجمهورية انّه "لن أدخل ببورصة الأصوات ولكننا عدنا إلى الـ45 صوتاً وهو ما يؤكد صلابة القاعدة التي تصوت لي على الرغم من كل المحاولات لزرع جو أن ترشيحي غير جدي.

ودعا معوّض اللبنانيين "للصمود لأنّ هذا "القرف" يقصدونه بهدف إخضاعنا وإيصال المرّشح الذي يريدونه".

وتوجّه الى المعارضة سائلاً: "الا تدفعون نحو تسوية بتشتيت أصوات المعارضة"؟

وتابع معوّض: "الأسماء التي تطرح تسقط فيما يبقى ترشيحي الترشيح الجدّي الوحيد"، مضيفاً: "ترشيحي ليس من أجل الوصول إلى المنصب بل لإيجاد حلّ وإخراج لبنان من أزمته".

واشار معوّض ان "ما حصل يؤكد صلابة مواقف الكتل التي تصوّت لي وكل ما يحصل تسبب بـ"قرف" لدى النواب وهناك من أراد إيصال رسالة ولكن "ما بيسترجي يكفي للآخر".

ولفت الى ان "عندما كانت علاقاتنا طبيعية مع العالم العربي أدخلت الى لبنان 9 مليارات إضافية عن الوقت الذي عزلنا فيه وهكذا نسترد أموال المودعين".

وشدّد على ان "علينا أن نصمد لكي لا نعض على أصابيعنا لمدة 6 سنوات وترشيحي هدفه الوصول الى حل في لبنان، والحل لا يكون إلا بعودة الجميع الى الدولة شرعية السلاح وإعادة ربط لبنان بالعالم العربي والعالم".

 

 

  • شارك الخبر