hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

منصور فاضل: الرئيس يتعرض لحملة ممنهجة...

الجمعة ١٦ نيسان ٢٠٢١ - 13:58

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعتبر نائب رئيس التيار الوطني الحر لشؤون الشباب منصور فاضل ان حملة ممنهجة تشن على رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وهي نتيجة تقاطع مصالح داخلية خارجية في اطار وضع العصي في دواليب الاصلاح، مشيرًا الى ان حتى في القضايا المعنية بشؤون الوطن الكبرى بارضه وشعبه هناك من يساوم على هذه المواضيع والهدف استهداف الرئيس.

واكد فاضل عبر المدى ان هذه الحملة لم تبدأ اليوم بل هي نتيجة تراكمات عبر السنوات آخر فصولها المرسوم 6433 معتمدين سياق التهجم نفسه. علمًا ان رئيس الجمهورية وفق فاضل ارتكز بقراره الاخير على الشق الدستوري وارتكز ايضًا على الوعي السياسي من خلال حرصه على مواصلة المفاوضات من دون المس بحق لبنان.

وانطلاقًا من اوجاع الناس المعيشية، يشدد فاضل على ضرورة تشكيل الحكومة وفي حال عدم التوصل الى ذلك فإن على الحكومة المستقيلة ان تتحمل مسؤولياتها خصوصًا ان كبار الدستوريين اجازوا للحكومة عقد جلسات استثنائية واشاروا الى ضرورة الا تستمر مرحلة تصريف الاعمال اكثر من شهر لوجود حاجات اساسية يجب اقرارها معنية بشؤون المواطنين.

وفي قضية المرفأ، يشير فاضل الى ان الاهم ان يتوصل التحقيق الى الاجابة على ثلاثة اسئلة هي من اتى بالنيترات ومن حمى بقاءها ومن ادى الى تفجيرِها.

  • شارك الخبر