hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

معوّض: عدم المساومة على المشروع... لنصل الى رئيس يمثل الجميع

الأربعاء ٨ شباط ٢٠٢٣ - 16:59

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

غرد النائب والمرشح الرئاسي ميشال معوّض عبر حسابه الخاص على "تويتر" كاتبا: "عنواني هو لمشروع سياسي ووطني، يطرح حلّاً جدياً لجميع اللبنانيين ويرتكز على عودة الجميع الى سيادة الدولة والى الطائف واعادة ربط لبنان بالعالم واخراجه من عزلته لنعيد له مكانته ودوره واقتصاده ،اذ لا يوجد حل من دون عودة لبنان الى العالم العربي والعالم".

اضاف معوض: "ويرتكز هذا المشروع ايضاً على العدالة والمحاسبة، الاصلاح البنوي والسياسي تحت سقف الطائف، والمالي والنقدي والاجتماعي لنرجع للبنانيين حقوقهم واموالهم واملهم".

معتبراً انه لا مساومة على هذا المشروع لانها اذا تمت ووجدت الحلول بمنطق الترقيع والمساومة، فعندها نعود ونثبت الواقع الذي نحن موجودين فيه وهو واقع العزلة وتحلل الدولة ومؤسساتها وتحلل القضاء وذل اللبنانيين وافقارهم وقتلهم.

وقد اشار:" لو كانت المشكلة مشكلة اسم، لكنا حللناها في يوم او يومين ، لان تحويل المعركة الى معركة اسماء هو تسخيفها وتزويرها. والذي نواجهه هو عمليا مشروع ابتزاز وتعطيل وانقلاب على الدستور والهدف منه الابقاء على الواقع كما هو عليه، والهدف منه منع قيام دولة والابقاء على مصالح البعض على حساب الشعب اللبناني، ولهذا يجب ان نخوض هذه المواجهة كلنا مع بعضنا البعض بمرونة وصلابة ووحدة.

ختم معوض تغريدته :"امد يدي لكل الاطراف لنعود جميعاً تحت سقف الدولة اللبنانية التي تجمعنا وتوحدنا، اضافةً الى الصلابة وعدم المساومة على المشروع لنصل الى رئيس يمثل الجميع".

  • شارك الخبر