hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

معدّات ومستلزمات طبية وأدوية لمستشفى صيدا الحكومي

الثلاثاء ٢٣ شباط ٢٠٢١ - 13:01

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

سلّمت "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" ادارة مستشفى صيدا الحكومي دفعة جديدة من المساعدات التي سعت النائب بهية الحريري لتأمينها له، وهي عبارة عن معدات وتجهيزات ومستلزمات طبية وأدوية.

وقد تم تسليم هذه المساعدات الى رئيس مجلس ادارة مدير عام المستشفى الدكتور احمد الصمدي، في حضور مستشار النائبة الحريري للشؤون الصحية الدكتور ناصر حمود، وعلي الشريف المشرف على "صندوق دعم مستشفى صيدا الحكومي" الذي أطلقته الحريري، ومسؤول جهاز المتطوعين في المؤسسة اكرم عفارة ومسؤول قسم التمريض في المستشفى فرنسوا باسيل ومسؤولة الجودة في المستشفى ايلين بوسابا.

وفي تصريح له اثر تسلم المساعدات، شكر الدكتور الصمدي النائبة الحريري على "مبادراتها الدائمة والمميزة تجاه مستشفى صيدا الحكومي"، وقال: "استلمنا اليوم مساعدات من مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة وهذه ليست المرة الاولى التي تصل مساعدات للمستشفى نظرا لاعتماده مركزا لعلاج مرضى كورونا، وكانت تتزايد فيه اعداد المرضى والمصابين بكورونا".

اضاف: "كانت النائبة الحريري ومنذ اليوم الاول تعمل على دعم ومؤازرة العمل في المستشفى، ونحن في البداية كنا المركز الوحيد في منطقة صيدا والجوار لاستقبال المرضى ومؤسسة الحريري لم تتركنا يوما بل تابعت ولا تزال تأمين ما يحتاجه من لوازم وتجهيزات، وهي تؤمن لنا مساعدات دورية. وكما وعدتنا السيدة الحريري فإن هذه المساعدات اليوم كما لم تكن الأولى لن تكون الأخيرة وهناك اهتمام كبير من قبلها بأن يكون هذا المركز بكامل جهوزيته وطاقاته ليخدم المدينة والمنطقة والجوار".

واكد الصمدي ان هذه المساعدات تغطي حاجة كبيرة للمستشفى، خصوصا في هذه الايام الصعبة والوضع الاقتصادي وارتفاع سعر الدولار ..والمساعدات اليوم هي تشغيلية يستخدمها فريق العمل ان كان ما يتعلق منها بالحماية الشخصية والوقاية لفريق العمل او بالادوية او الأمصال وكل الامور التي نستخدمها في علاج الكورونا وايضا هناك سرير للطوارىء سيستخدم لنقل المرضى من قسم لآخر".

وختم: "بإسم ادارة المستشفى وفريق العمل نشكر النائبة الحريري على هذه المبادرات، ونشكر كل الذين يحاولون مساعدة المستشفى ودعمها. والشكر الكبير للطاقم الطبي والصحي والتمريضي وجميع العاملين في المستشفى الذين اثبتوا الجدارة والكفاءة وضحوا لمساعدة المرضى".

  • شارك الخبر