hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

"مشروع وطن الإنسان" يردّ على قاطيشا

الإثنين ٥ تموز ٢٠٢١ - 16:26

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ردت منسقيّة الإعلام في "مشروع وطن الإنسان" بالتالي على تغريدة للنائب وهبة قاطيشا، كان توجّه فيها إلى الرئيس التنفيذي للمشروع النائب المستقيل نعمة افرام:
"تفاجأنا بتعليق سعادة النائب وهبة قاطيشا، وفهمنا منه أنّ الهدف هو التفتيش عن نقاط الضعف في مشروعنا... فكانت إشارته الى السلاح غير الشرعي "مش ظابطة".
نحن اعتبرنا خلال مؤتمرنا الصحفي أنّ "السيادة غير المنتقصة والأمن القومي موضوعان في صلب وأساس مشروعنا السياسي". وقد كنّا واضحين بكلامنا أننا "لن نتخلّى عن لبنان ومش فالين تحت وطأة أي ظرف".
أكثر، تناسى سعادة النائب أنّنا جميعاً في "مشروع وطن الانسان" ننتمي، كما أسلافنا، لقرية واحدة إسمها لبنان، تحتضن كل اللبنانيين المخلصين الذين لا يجيدون ألعاب "تحت الطاولة"، وسلاحهم الإيمان بالله وبجيشهم. وعليه، فإنّ خبريّة زميله الضابط عن التصدّي عندما يصلوا إلى ضيعته حلوي بس ما بتنطبق علينا".

وكان غرّد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب وهبي قاطيشا عبر حسابه على "تويتر" كاتبا: "عام 1976 سألت أحد الضباط الزملاء: لماذا لا تشترك معنا في الدفاع عن مناطقنا الحرة؟ أجاب: "عندما بيوصلو ل(قريته) بفرجيون". ويبدو أن الزميل السابق نعمة افرام أعطى وصفا ممتازا للبنان الغد، ولكنه ينتظر كما يبدو وصول "السلاح غير الشرعي" إلى ضيعته ليأخذ موقفا منه. ولكن بعد فوات الأوان".

  • شارك الخبر