hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

مستلزمات طبية لمستشفيي صيدا وجزين

الأربعاء ٣ آذار ٢٠٢١ - 16:59

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استكمالاً للجهود المبذولة في إطار "مبادرة معاً" للاستجابة لمكافحة انتشار فيروس Covid-19، وبالتعاون مع منظمة Project Hope، قدّمت مؤسسة الأرض البيضاء ومؤسسة رينه معوض هبة عينية تتضمّن مستلزمات طبّية ووقائية للطاقم الطبي في مستشفى صيدا الحكومي وفي مستشفى جزين الحكومي.
وقد سلّم رئيس مؤسسة الارض البيضاء النائب السابق الدكتور أمل ابو زيد وممثل مؤسسة رينه معوض إميل معوض مدير مستشفى صيدا الحكومي الدكتور أحمد الصمدي 41.000 قطعة من المستلزمات الطبية تتضمّن ملابس عزل طبية وقفازات وأقنعة KN95 وذلك بحضور محافظ الجنوب منصور ضو وأعضاء الطاقم الطبي والتمريضي.
ثمّ توجّه أبو زيد ومعوض إلى مستشفى جزين الحكومي حيث تسلّم مدير المستشفى الدكتور شربل مسعد الكمية نفسها من المستلزمات الطبّية والوقائية بحضور رئيس رابطة مخاتير جزين المختار طوني عون ومختار جزين خليل الاسمر ورئيس اللجنة الطبية في خلية الازمة في جزين الدكتور جوزف رحّال والطاقم الطبي والتمريضي.
وأثنى أبو زيد خلال الزيارتين على جهود الطواقم الطبية،مشدّداً على أهمية المبادرات الفردية والمبادرات التي تقوم بها الجمعيات لمواجهة فيروس Covid-19 الذي يهدّد الجميع على حد سواء. كما أكّد على ضرورة مواصلة حملات التلقيح ونشر الوعي حول الموضوع وصولاً إلى الحدّ من انتشاره.

  • شارك الخبر